الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخرت فيزتي وش اسوي ؟

تأخرت فيزتي وش اسوي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزااز
    عزااز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزااز الولايات المتحدة الأمريكية

عزااز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة أنتظر القبول..
    • أنتظر القبول..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • أنتظر القبول.., أنتظر القبول..
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 12:18 AM

هلا بكم ..

انا قدمت على فيزا امريكا اف ون
    انا كانت مقابلتي يوم الثلاثاء 22 نوفمبر
    يعني كم ثلاث اسايبع تقريبا

ودراستي باقي عليها 15 يوم
    وما ادري ليش تأخرت

وش اسوي الحين مرررررررره خايف و مرتبك من الوضع

تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون تكفون كل الي يدخل يعلق تكفون

لا تردوني الله لا يضيع لكم تعب
  2. يعطيك العافية يا MADNEDD_7

وين سويت المقابلة = في الظهران .
    وش جنسية اللي صلح لك المقابلة = اول شيء واحد سوري اخذ البصمات ثم امريكي نادى على اسمي .
    لما سألتهم عن المدة التقديرية لخروج الفيزا حقتك وش قالولك = ما سألتهم كم المدة ولا قالولي شيء .

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا مغضوب عليكم ولا شي اخواني ..

اجراءات الفيزا الامريكية تأخذ بطبيعتها من 4 اسابيع الى 6 اسابيع عمل وفي حال تأخرت عن 6 اسابيع وقتها تقول في نفسك انها تأخرت وتبدأ بمراسلة القنصلية لكن رغم ذلك, لا يمنع من مراسلتك للقنصلية قبل هذه الفترة للسؤال عن وضع فيزتك

بالعكس انت كـ طالب للتأشيرة الامريكية لك الأحقية بأنك تستفسر عن حالة التأشيرة .. ممكن تلقى ناس تاخذ معاهم يوم او يومين او اسبوع او اسبوعين وتطلع تأشيرتهم .. هي تصدر عند انتهاء الاجراءات الادارية فقط

اتمنى انها تطلع لك بأسرع وقت .. لكن تذكر ( كن صبوراً )

تقبل مروري اخوك : فهد
    7 "
  4. انا سويت المقابله وخلال يومين طلعت .. لكن يعتمد اصدار الفيزا على امور كثيرة .. منها الزحمه والمنطقه .. اولا الظهران راح يرسلون الاوراق ( على حسب علمي ) للسفارة بالرياض ,, ومن هناك يعملوا الاجراءات بعدين يرسلونها بالفيدكس ... انا قدمتها ولا كان فيه زحمه طلاب الابتعاث.,.. ولكن يمكن مع حالتكم لأن الطلبات كثيرة تاخذ لها وقت اكثر ..

لكن الصبر وان شاء الله راح تصدر لك .. وتأكد من السفارة ضروري .. يمكن معلومات الاتصال بالفيدكس غلط ! او رقم الاتصال في خطأ .. الافضل تراسلهم وبين لهم ان دراستك مابقى لها شي .. وبالعكس متساهلين جدا مع الطلاب والله يسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.