الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدآ جدآ .. تغيير المعهد بعد صدور التأشيرة

مهم جدآ جدآ .. تغيير المعهد بعد صدور التأشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير طرواده
    امير طرواده

مبتعث مجتهد Senior Member

امير طرواده الولايات المتحدة الأمريكية

امير طرواده , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم/اتصالات , بجامعة كلية الاتصالات والالكترونيات
    • كلية الاتصالات والالكترونيات
    • دبلوم/اتصالات
    • ذكر
    • جدة, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 14th, 2011, 04:48 PM

سلآم عليكم ..

بدون مقدمآت .. أنآ قدمت على الدرآسة وصدرت تأشيرتي من فترة ..
    حاليآ وقبل مآ أسآفر قررت أغير المعهد ..
    يعني مُضطر أجيب i-20 جديد ..

جبت i-20 ولكن برقم سيفس مٌختلف .. إيش الحًل؟ كيف أدخُل أمريكآ !!؟
    سألت وتعبت وجآني الصٌدآآع وتقرووش رآسي ... بدون أي إجآبة رسمية ..

الي يقول خطآب تحويل من المعهد .. ناس تقول لآزم تدرس تيرم .. ناس تقول
    لازم تطلع فيزآ جديدة .... إلللللخ

المووهم إستنتجت ثلآثة طرق هي الشآئعة .. :

1) تجيب i-20 جديد وتسوي إجراءات إصدآر الفيزآ من جديد .. يعني تبدأ من الصفر .

2) تقول لمعهدك الجديد يخآطب المعهد القديم وهم يحولون رقم السيفس على المعهد الجديد
    بطريقتهم

3) تروح لمعهدك الي طلعت عليه التأشيرة وتدرس عندهم سمستير ثم تطلب تحويل .. واحتمال
    يوآفقو عالتحويل بدون مآتدرس عندهم

4) تدخل أمريكآ بالـi-20 القديم .. وتروح للملحقية توريهم الـ i-20 الجديد وهم ينسقو بين
    المعآهد ويحولونك على الجديد

5) تبلغ معهدك القديم أنهم يلغو i-20 اللي موجود في التأشيرة .. ثم تسدد رسوم السيفس
    الخآصة بـi-20 الجديد وتدخل مطآر أمريكآ بالـ i-20 الجديد

هذي الحُلول الموجودة .. الأول اجراءاته طويلة أنك تآخذ موعد .. وكمآن إحتمآل تتلغي تأشيرتك
    وترجع تقدم من جديد واحتمال تمشي أمورك .. الأخير يقولون أنه مخآطرة ومدري ايش .. واللي
    بينهم تعتمد على المعآهد ومزآجهم ..

عمومآآآ ..

أمس بنفسي وفي ملتقى جدة .. إنفردت بالعيسى بهجمة مُرتدة في الوقت الضآيع

= أنآ
    = العيسى

قلت له .. هل صحيح أني لو جيت الملحقية ومعآي قبول جديد تقدرو تغيرو لي المعهد؟
    قآل .. نعععععععععععععععم .. نستطيع ^^

وسألته .. فيزتي صدرت من فترة على i-20 قديم لمعهد الآبآمآ .. لكني قررت تغيير المعهد
    وجآني i-20 جديد برقم سيفس مٌختلف من معهد في يوجين/أوريقون .. حظي النحس أن
    معهد أوريقون تقفل فمٌضطر أجيب i-20 آخر من معهد كآلفورنيآ وبرقم سيفس مُختلف أكيد ..
    إيييييييييش الإجرآءآت .. !!؟

قآل .. أولآ تخبر معهدك اللي صدرت عليه الفيزآ بأنك مآرح تدرس عندهم .. بالايميل
    أو إتصل عليهم .. ثم خذ آآخر وآحدث i-20 جبته وسدد رسوم السيفس حقه وإحتفظ بالايصآل ..
    وتوكل على أمريكآ.

سألت .. طيب بس المعلومآت في الجوآز مُختلفة عن الموجودة في الـ i-20 الجديد !!؟

قآل .. عآدي مو مهم أهم شي يكون معآك الـi-20 الجديد وتكون مسدد رسوم السيفس .

سألت ... يآخي أغلبهم يقولو لآزم تطلع فيزآ جديدة وتبدأ من جديد !؟

قآل .. لآ من قآلك ؟ .. كلآمهم خآطئ مو ضروري .

سألت ... أكيييييييد .. يعني مآفي مشآكل في المطآر أو مع دآئرة الهجرة؟

قآل .. لآ أببببـــــــــــــــــَــــــــــــــــــدً (كذآ نطقهآ) .. سوِ الي قلتلك عليه .

يعطيك ألف عآفية دكتور العيسى .... خـُــــــــــــــــــــــــــــــــــذَ

* الزُبدة : العيسى رشحلي الإختيآر الأخير .

/
    .
    /

وسلآمتكم .. أتمنى يكون وآضح للجميع

انا كاتب نفس الموضوع في عدة منتديات للاستفادة .
  2. مساء الخير ياصديقي .. انا صاير معايه نفس الوضع ، صدرت فيزتي لفلوريدا وبعد الاغلاق قالوا لي اختار اي ولايه ثانيه ، فأخترت معهد جديد من القائمه في سانت لويس وارسلوا لي ضمان مالي وقالوا خلاص احنا سجلنا اسمك على المعهد الجديد ، والان وصلني الـ i 20 جديد في سانت لويس ولاكن المعهد مو ضمن المعاهد الموجوده في القائمه ، فهل يصدرون لي قرار الابتعاث ؟؟؟؟

وبالنسبه لاجراءات الفيزا فأنا ارسلت ايميل للامقريشين ( دائرة الهجره الامريكيه ) بتحويل السيفس على الرقم الجديد ، وفي هذا الحال لايتم سداد اي رسوم اضافيه ، إلا في حال طلب منك الامقريشين السداد، ويتم الرد على ايميلك تلقائياً كما يتم ايضاً تزويدك برابط تستطيع من خلاله التحقق من حالة السيفس واذا تم التحويل تستطيع طباعة ورقة السيفس الجديد اون لاين ، وتحتفظ فيها كإثبات في المطار ، ( وهذا الكلام من مكتب ايجك الي أكد لي أن مئات الطلاب سافروا بهذا الشكل )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد آل زيد
    مساء الخير ياصديقي .. انا صاير معايه نفس الوضع ، صدرت فيزتي لفلوريدا وبعد الاغلاق قالوا لي اختار اي ولايه ثانيه ، فأخترت معهد جديد من القائمه في سانت لويس وارسلوا لي ضمان مالي وقالوا خلاص احنا سجلنا اسمك على المعهد الجديد ، والان وصلني الـ i 20 جديد في سانت لويس ولاكن المعهد مو ضمن المعاهد الموجوده في القائمه ، فهل يصدرون لي قرار الابتعاث ؟؟؟؟

وبالنسبه لاجراءات الفيزا فأنا ارسلت ايميل للامقريشين ( دائرة الهجره الامريكيه ) بتحويل السيفس على الرقم الجديد ، وفي هذا الحال لايتم سداد اي رسوم اضافيه ، إلا في حال طلب منك الامقريشين السداد، ويتم الرد على ايميلك تلقائياً كما يتم ايضاً تزويدك برابط تستطيع من خلاله التحقق من حالة السيفس واذا تم التحويل تستطيع طباعة ورقة السيفس الجديد اون لاين ، وتحتفظ فيها كإثبات في المطار ، ( وهذا الكلام من مكتب ايجك الي أكد لي أن مئات الطلاب سافروا بهذا الشكل )

مش معقول وضعي زي وضعك بالضبط
    انا قدمت على فلوريدا معهد ال ELS التابع لجامعة تامبا ودحين استلمت الضمان على نفس المعهد في مدينة ساينت لويس والمعهد مو موجود بالقائمة وراح يكون متاح نهاية شهر فبراير
    7 "
  4. قرار الابتعاث ماراح يصدر لك لان المعهد اللي بالفيزا يختلف عن اللي بالاي توني
    ولو تراسل السفاره والمعهد بيقولوا غير الفيزا وحول السيفيس الاول على الجديد بدون ماتدفع من جديد
    تأكد من السفاره والمعهد افضل لا تتورط بالمطار
    7 "
  5. تبي احسن حل
    ارسل للسفارة على ايميلهم حق التعليم وهم يعلمونك وش الي بيصير
    المهم ان انت مو اول واحد ولا اخر واحد يصير له الحركة هذي وفية ناس كثيرين صارت لهم بس يبيلها وقت للبحث
    ع العموم الي اعرفة ومتأكد منه انك تقدر تعدل السيفيز حقك على I-20 جديد وشوف الموضوع هذا يمكن يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.