الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محرمي الوحيد ممنوع من السفر لمدة سنتين ..الا بتوقيع وزير الداخليه-مرشحه من المرحله 7

استفسار محرمي الوحيد ممنوع من السفر لمدة سنتين ..الا بتوقيع وزير الداخليه-مرشحه من المرحله 7

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Crumbs Possible
    Crumbs Possible

مبتعث مستجد Freshman Member

Crumbs Possible الولايات المتحدة الأمريكية

Crumbs Possible , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information technology , بجامعة ksu
    • ksu
    • information technology
    • أنثى
    • riyadh, riyadh
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 16th, 2011, 05:49 PM

السالفه وما فيها ان جواز الوالد الله يطول بعمره الشغاله فرمته فرم بالغساله ومن الخوووف قطت القطع الباقيه منه تكرموون في القمامه
    والحين وعقب مدة شهرين ابوي قدم عليهم وشكلو لجنه وحققو معاااه وقالوله اصبر وبعد ماصبرنا شهرين راح ابوي يم مدير الجوازات
    وقال له ادفع الغرامه 500 وخذ الجواز
    ونااااااااااااااااااااسه انا فرحت
    بس
    بس

بس النككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككسه ولنككككككككككككككبه
    انك ممنوع من السفر لمدة سنتين

وماتقدر تطلع الا بتوقيع طويل العمر نايف وزير الداخليه ....

يعني خلاص طاااااارت البعثه
    تكفووون يا هل الخير احد يدلني ايش اسوي؟؟؟
    الحل الفزعه تكفوووووووووووووووون اي احد يساعدني احس اني مالي حظ

2. خليه يقدم طلب(معلاوض) على الامارة في المدينة الي انت فيها ويقابل امير المنطقة ويشرح له الوضع ويكون معاكي كل اوراق ابتعاثك لانهم حيطلبوها منه وهم حيرفعوها للداخلية ويعطوكي رقم معامله تتابعي ؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
    وان شاء الله تتيسر لك امورك ------------ يارب
    7 "
  3. اختي الكريمه من واقع خبرتي كوني كنت أعمل بالجوازات ان مثل هالأمور في منع السفر هي من اختصاص الشؤون الأمنيه بوزارة الداخليه
    لابد من مراجعة الوزاره وتقديم معروض وشرح الظروف وان قدرتوا تقابلون صاحب السمو الملكي محمد بن نايف اتوقع ماراح يقصر
    لأن كثير اعرفهم عليهم منع من السفر ولما تكون عندهم ظروف خاصه ومقنعه للمسؤل يتم رفع المنع عنهم بالحاسب الآلي ويسافرون
    بس خذي في بالك انها يبيلها شوية جهد
    7 "
  4. الموضوع ناقص
    الجوازات ماتقدر تمنع ابوك من السفر عشان جوازة انفرم بالغسالة
    اصلا كيف يعطونه جواز ويقولون له لا تسافر
    يعني وش اسوي فية اتصور جنبة؟؟؟

وبعدين والله يا الامير نايف ما درا عن ابوك هو يسافر او لا

انا اقلك مستحيل يمنعونه الا اذا مسوي شي كبير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.princess
    لا تقولي مالك حظ قولي خيره صراحه ماعندي خلفيه بالموضوع لكن اسألي اكثر ولا تيأسي ابداً وربي يقدم لك كل خير وصالح
    خيره والحمدلله على كل حاااال اشكرك اختي وتراااني سألت وتعبت وتعبت ابوي معااااياااا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANAL ALI
    خليه يقدم طلب(معلاوض) على الامارة في المدينة الي انت فيها ويقابل امير المنطقة ويشرح له الوضع ويكون معاكي كل اوراق ابتعاثك لانهم حيطلبوها منه وهم حيرفعوها للداخلية ويعطوكي رقم معامله تتابعي ؟؟؟؟؟؟؟؟ظ وان شاء الله تتيسر لك امورك ------------ يارب
    امس الجوازات قالت لأبوي ادفع الغراااامه 500 وتاخذه واليوم الصباااح راح يمهم وقالو له معصي ماتسافر الا عقب سنتين واااحد استقعد لأبوي مايستحووون رجال كبير شيبه وازيدك ابوي ولا عمره ضيع الجواز ولا عمره خالف القوانين ولا حتى عنده قضايا ومايدخن وما سافر اسرائيل ولا حتى ايرااان الله فوق الكل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أمجد
    اختي الكريمه من واقع خبرتي كوني كنت أعمل بالجوازات ان مثل هالأمور في منع السفر هي من اختصاص الشؤون الأمنيه بوزارة الداخليه لابد من مراجعة الوزاره وتقديم معروض وشرح الظروف وان قدرتوا تقابلون صاحب السمو الملكي محمد بن نايف اتوقع ماراح يقصر لأن كثير اعرفهم عليهم منع من السفر ولما تكون عندهم ظروف خاصه ومقنعه للمسؤل يتم رفع المنع عنهم بالحاسب الآلي ويسافرون بس خذي في بالك انها يبيلها شوية جهد
    الله يستر عليك اكيد تعرف نااااس او تقدر تخدمني انا سويت كل الي قلت عنه طلبتك افزع لي ابوي من الشمال ومرمطوووه هنا وجية الريااااض مهي بسهله والله يابن الحلال يلعبون مع ابوي لعب مره ادفع الغرامه وتاخذه ومره لا ماتسافر الا عقب سنتين ياربي وراح ابوي للأماره قاله الموظف ماتنفعك وربي اصلا الامير بيكتب ارجو عمل اللازم من الجهات المختصه وقضينا تكفى ايش اسوي انا لازم اسافر قبل مارش شهر 3 ميلادي دراستي تبدأ ب 3 ميلادي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    الموضوع ناقص الجوازات ماتقدر تمنع ابوك من السفر عشان جوازة انفرم بالغسالة اصلا كيف يعطونه جواز ويقولون له لا تسافر يعني وش اسوي فية اتصور جنبة؟؟؟ وبعدين والله يا الامير نايف ما درا عن ابوك هو يسافر او لا انا اقلك مستحيل يمنعونه الا اذا مسوي شي كبير
    اي ناقص واي زايد وربي كل الي صار كتبته لكم وانا صادقه فيه وربي ابوي ماسوى شي تبيني اعطيك اسمه الرباعي تبحث عنه ابوي حتى دخان مايدخن ولاعمره فقط اوراقه الرسميه لاداخل ولا خارج المملكه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed alyahya
    انا رايي ارسل برقيه
    وهذا الي بنسويه وياااارب يجي بفايده
    7 "
  6. خلية يشوف طيب وش سبب الرفض لان مو معقولة يرفضونة
    انا بقولك شغلة وحطي حلقة بوذانك ع قولة الاخوان بمصر
    الجوازات ماتعطي الشخص جواز وتقولة لا تسافر
    اذا مايبونه يسافر بيقلولون له توكل ع الله مافي جواز لانك ممنوع

خلي ابوك يروح يسالهم وش سبب المنع واتوقع انهم يستهبلون علية ولا ليش يعطونة اجواز
    7 "
  7. أختي الكريمه السلام عليكم اول شي والله ما اعرف احد بالشؤون الأمنية بوزارة الداخليه وتأكيد لو كنت اعرف ماراح اقصر معك لكن بماأن الموضوع لسا عند الجوازات ع حسب كلامك ابي أفيدك في معلومه ان الجوازات اذا جلهم مواطن يبلغ عن فقدان جوازه او تلف الجواز هم مجرد انهم يستقبلون بلاغه ويحققون معه ويرفعون المعامله للشؤون الأمنية بوزارة للداخليه والوزارة هي الي تقرر وش مصير المواطن ع حسب إفادته بالتحقيق وبعدها ترجع المعامله لنفس إدارة الجوازات الي راجعها المواطن موضح فيها وش المطلوب اما اكتفاء بالغرامه
    7 "
  8. أختي الكريمه السلام عليكم اول شي والله ما اعرف احد بالشؤون الأمنية بوزارة الداخليه وتأكيد لو كنت اعرف ماراح اقصر معك لكن بماأن الموضوع لسا عند الجوازات ع حسب كلامك ابي أفيدك في معلومه ان الجوازات اذا جلهم مواطن يبلغ عن فقدان جوازه او تلف الجواز هم مجرد انهم يستقبلون بلاغه ويحققون معه ويرفعون المعامله للشؤون الأمنية بوزارة للداخليه والوزارة هي الي تقرر وش مصير المواطن ع حسب إفادته بالتحقيق وبعدها ترجع المعامله لنفس إدارة الجوازات الي راجعها المواطن موضح فيها وش المطلوب اما اكتفاء بالغرامه او الغرامة مع حرمان السفر وبهالحاله يقدر يطلع جواز بس ليكون ممنوع من السفر يعني الجوازات مالها دخل الا انها تنفذ أوامر الوزارة الي جن في معاملة أبوك واذا انتي من الشمال يالين تحددي عشان أقولك اذا اعرف احد بالجوازات الي معاملة أبوك فيها ع الأقل لو أقدر افهم الموضوع منهم لأني عملت بالشمال بأكثر من أداره ولي معارف بالجوازات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.