الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بسم الله الرحمن الرحيم - استفسار مهم جداً

بسم الله الرحمن الرحيم - استفسار مهم جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمدالمصعبي
    محمدالمصعبي

مبتعث جديد New Member

محمدالمصعبي المملكة المتحدة

محمدالمصعبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة حاليا , بجامعة kent state university
    • kent state university
    • لغة حاليا
    • ذكر
    • كنت, اوهايو
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 11:49 AM

اخواني واخواتي الاعضاء

السلاام عليكم ورحمة الله وبركااته وبعد التحية:

انا قدمت على جامعة كنت الامريكية والحمدلله وصلني القبول ولكن المشكلة في انه موعد الدراسة قرريب في تاريخ 6/1/2012 وانا اخذت اقرب موعد للمقابلة في السفارة الامريكية بجدة وكان 3/1/2012 كلمت المكتب وقالوا لي حيتواصلوا مع الجامعة من اجل نشوف هل يقدروا ياجلوا لي الدراسة ... المهم حبيبت اعرف هل الجامعة حتقدر ضروفي وحتعطيني مهلة اخلص فيها الفيزا لانه الفيزا تاخذ كم اسبوع ولازم اروح اخذ تذكرتي من الرياض الي عنده خلفية عن هالموضوع يرحم والديكم قولوا لي ويش اسوي

اتمنى ان اتلقى ردود حول هذة المشكلة باسرع وقت

ومشكورين على وقوفكم معي ...

أخوكم/ محمدالمصعبي
  2. طيب يآخوي ليه مآ تسسوي موعد مستعجل مدام انت معاك موعد بتاريخ 3-1
    كلم المكتب اللي حجز لك في السفاره وقول له سو موعد مستعجل وهو يعرف كل شيء يسمى موعد طوارئ على ما اعتقد
    وآلآ شوف لك موعد بآلريآض آحسسن لك تلقى مواعيد مواعيد مفتوحه لو ع الاسبوع الجاي ..~

آن شآء آلله تتيسسر آمورك بس مآ آنصصحك تأجل آلدرآسسسه آلآ آذآ مره يعني خله آخر حل ..~

بآلتوفيق
    7 "
  3. أنا انصحك تحجز موعد في الرياض ، المواعيد متوفرة الاسبوع الجاي لو تبغى
    بالنسبة للجامعة ما راح يتساهلون معاك في الحضور ، لما تبدأ الدراسة وانت لسى ما وصلت ، فـ خلآص يفوتك الترم
    لكن تقدر تتأكد منهم

والحل والله العالم انك تأجل الدراسة للسمستر اللي بعدهـ (في حالة ما لحقت تطلع الفيزا)
    7 "
  4. اخواني الاعزاء سكر غلاي وعباادي

يعطيكم الف عافية لتواجدكم ولوقفتكم معي
    انا كلمت المكتب ودور لي في الرياض وكمان في الفصيم عشان نشوف موعد ابكر لكن للاسف كلها بنفس التاريخ
    اممممممممم وموعد مستعجل ماكنت اعرف عنه لكن حاتواصل مع المكتب واشووف ويش يصير
    هم ماقصروا من ناحية انهم ارسلوا خطاب للجامعة يطلبوا منهم يعطوني مهلة اخلص في الاجراءات اسبوعين او يرسلوا موعد دراسة اخر
    وانا مو متكسل بالعكس ابي اروح باسرع وقت بس ربكم كريم انا حاحاول اشوف الموعد المستعجل بالسفارة وحاقول لكم ويش صار معي

وبيض الله وجيهكم ^__^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DABWAN
    طيب لو سمحتوا كيف اقدم على طلب مستعجل في السفاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    في البداية أخي الكريم انت دخلت بموضوع قديم.. كنت أٌفضل أن تبحث في المنتدى وحتما ستجد ضالتك .. ولو كان الوقت لا يسمح لك أ وفي حالة عدم وجود موضوع يشفي غليلك الأفضل أن تفتح لك موضوع..

على كل حال ،، بالنسبة للموعد الطارئ ،، أولا يجب أن كون عندك موعد أساسا ،، بعدها ترسل نسخة من موعدك بالايميل للسفارة أو القنصيلية اللي انت بستوي فيها مقابلة .. وتشرح لهم بنفس الإيميل .. طبعا لو الأسباب غير مقنعة بالنسبة لهم -كبداية الدراسة أو حجز الطيران- سيكون الرفض في الغالب .. لكن انت سو اللي عليك وربك يختار لك اللي فيه الخير

ايملات السفارة أو القنصليات في السعودية..

السفارة الأمريكية في الرياض
    Email: riyadhniv@state.gov

القنصلية العامة في الظهران
    Email: DhahranACS@state.gov
    Email: dhahranniv@state.gov

القنصلية العامة في جدة
    Email: Jeddahacs@state.gov
    Email: Edujeddah@state.gov
    Email: IRCJeddah@state.gov
    Email: jeddahvisas@state.gov
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.