الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في حجز مووعد في السفاره الامريكيه بجده..

مساعدة في حجز مووعد في السفاره الامريكيه بجده..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية biochemistry
    biochemistry

مبتعث مستجد Freshman Member

biochemistry الولايات المتحدة الأمريكية

biochemistry , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biochemistry , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • biochemistry
    • أنثى
    • جده, california-Irvine
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 02:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن احد يساعدني انا عبيت ds-160 بس بدون رقم I-20 لان لسه ماوصلني وحفظت البيانات
    وجيت احجز موعد عبيت البيانات حقتي ولما جيت اعمل تسجيل دخول
    يقولي اليوزر نيم او الباسوورد غلط وانا متاكده منه...قمت حطيت اني نسيت الباسوورد قام جاني السؤال السري
    وكمان السؤوال السري غير اللي انا مختاراته في تعبية البيانات..
    رجعت حاولت اسجل بايميل ثاني ونفس المشكله
    انا مو عارفه النظام في شي غلط ولا ايش؟؟!!
    في احد صادفه نفس المشكله؟؟

ارجوكم ساعدوني..

ولكم مني جزيل الشكر

2. صراحة انا ما فهمت وش تقصدين بالضبط بتسجيل الدخول !

بالأول اذا كنتي تعبين DS-160 بدون I-20 فخلي SEVIS ID أصفار .. مثل كذا
    N0000000000
    طبعاً حرف N راح يكون موجود من الاول

لما تسوين كونفرميشن وتأكدين بيانات DS-160
    سجلي في الموقع هذا عشان تحجزين موعد بالسفارة .. راح تحتاجين رقم الابلكيشن حق DS-160 وكذلك تحتاجين بطاقة ائتمانية عشان تدفعين الرسوم 45 دولآر (أو ريآل)

https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx
    7 "
  3. والله مااعرف أنا عندي سؤال آنا عبيت النموذج خلاص واكدتوو بس باقي بابا ماعبيتلو مسافر لازم أحجز موعد على طول ولأ عادي اي وقت بعد ما اعبي حقت بابا لانو أباها المقابلة نفس اليوم
    7 "
  4. اختي I20 ضروري في تعبئة الابلكيشن لان فيه معلومات كثيره تعبئا في الابلكيشن نصيحتي لكي انتظري i20 وذا انتي من جده فيه مكتب جنب القنصلية يعبي لكي الابكيشن 150 ريال لاني والله تعبيت عبيته عند واحد وحط الجنس انثى وتعبت فنصيحتي خلي مكتب مختص يعبيه لكي بعد وصول الا توني تحياتي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0oni
    والله مااعرف أنا عندي سؤال آنا عبيت النموذج خلاص واكدتوو بس باقي بابا ماعبيتلو مسافر لازم أحجز موعد على طول ولأ عادي اي وقت بعد ما اعبي حقت بابا لانو أباها المقابلة نفس اليوم
    ياخي لآزم تعبين نموذج DS-160 لابوك قبل ما تحجزي موعد
    عشان تحجزي موعد واحد لك ولابوك

بالنسبة للتعبئة ، أبد ما يحتاج مكتب ، اهم شيء تكوني تعرفي بيانات المعهد اللي مقدمه عليه ومنتظرهـ الآي توني منه
    هذا الموضوع راح يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread327798.html
    7 "
  6. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،

إذا حجزتي موعد لك ثلاث مرات تغيرين فيها الموعد أختي الفاضله و بعدها يتكنسل الحجز حقك ،، فشئ أكيد تقدرين تغيرين الموعد عادي من نفس الموقع و تعملين الموعد بنفس اليوم اللي يوصل أبوكي ( الله يرجعه بالسلامه ) . أما بالنسبه لتسجيل البيانات و حفظها ( قصدي اللي قبل ما تعملين يوزر نيم و باسوورد ) فأعتقد ان هذي تظل كم يوم و تتكنسل و تلقينه مكتوب لك لما تخلصين من تعبئة البيانات.

ربي يوفقك و يسهل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.