الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث جديد ومحتاجكم,,,

مبتعث جديد ومحتاجكم,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DHOooOM
    DHOooOM

مبتعث جديد New Member

DHOooOM الولايات المتحدة الأمريكية

DHOooOM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إنتظار , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • إنتظار
    • ذكر
    • كليفلاند, أوهايو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 09:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب وصبايا كيفكم طيبين.... أنا طالب مبتعث جديد إلى أمريكا إن شاء الله وعندي بعض الأسئله إذا تكرمتوا:

1/
    أنا طلعت لي الفيزا ولله الحمد لاكن معاي الأي توني نسخه ( الأصل ما وصل ) ورحلتي بعد أيام كيف في المطار يقبلونه ولا كيف.. اللي سمعته من ناس مجربه إنه يقبلونه ولاكن يقلون لك ترسل لنا الأصل قبل 30 يوم....

2/
    بالنسبه للفلووووووس اللي أشيلها معاي من هنا الأفضل أشيل معاي كاااااش ولا مايحتاج... وإذا كان لازم كم يكفي؟؟؟؟

3/ بالنسبه للبنك اللي أتعامل معاه في أمريكا الأفضل يكون معاي صراف الراجحي ولا أطلع فيزا من الراجحي ولا أروح بنك ثاني؟؟؟؟ إيش الأفضل!!!

4/
    بالنسبه للاب توب يفضل أشتريه من أمريكا ولا السعوديه؟؟؟!!!

::
    هذا ولكم مني جزيل الشكر....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DHOooOM
    بسم الله الرحمن الرحيم

شباب وصبايا كيفكم طيبين.... أنا طالب مبتعث جديد إلى أمريكا إن شاء الله وعندي بعض الأسئله إذا تكرمتوا:

1/
    أنا طلعت لي الفيزا ولله الحمد لاكن معاي الأي توني نسخه ( الأصل ما وصل ) ورحلتي بعد أيام كيف في المطار يقبلونه ولا كيف.. اللي سمعته من ناس مجربه إنه يقبلونه ولاكن يقلون لك ترسل لنا الأصل قبل 30 يوم....
    ج/ مـآإآإ ادري عن هذاا السؤال يفيدونك الشبآإآب
    2/
    بالنسبه للفلووووووس اللي أشيلها معاي من هنا الأفضل أشيل معاي كاااااش ولا مايحتاج... وإذا كان لازم كم يكفي؟؟؟؟
    ج/ على حسب مصرفك بس لا تشيل معك واجد الافضل تتعامل بالفيزا وخذ معك قليل من الدولارات
    3/ بالنسبه للبنك اللي أتعامل معاه في أمريكا الأفضل يكون معاي صراف الراجحي ولا أطلع فيزا من الراجحي ولا أروح بنك ثاني؟؟؟؟ إيش الأفضل!!!
    ج/خذ معك صرافة الفيزا من الراجحي اللي تشحن تحط فيهاا مبلغ يكفيك ولا وصلت لامريكا افتح لك حساب من البنك اللي تتعامل معه السفاره
    4/
    ج/ افضل انك تشتري منك بس المشكله الكيبورد بس اذا عندك لاب بالسعوديه اللحين فرمته وركب ونيدوز من جرير اصلي بـ 500 اظن واذا وصلت امريكا حمل البرامج اللي تبيها هناك لانه احتمال يففتشوونك بالمطار لك ويمكن لا بس خذ الحذر افضل
    وبالتوووفيق خيوو تروح وتررد بالسلامه وبالشهااده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DHOooOM
    بسم الله الرحمن الرحيم

1/
    ماقد سمعت بهالكلام من قبل، لكن احتياطاً لاتطلع الا لما يكون معك الاصل الله يحفظك. مجرد رأي.

2/
    انت لو تسوي بحث متقدم وتشوف المواضيع اللي تحتاجه اكيد بتحصلها لكن تسرعت شوي
    انت ومصرفك لكن شيل معك كاش ١٥٠٠ - ٢٥٠٠ دولار وفي الكرديت كارد هم نفس المبلغ.

سؤالك مبهم اخوي وضح اكثر.
    4/
    والله شي راجع لك انت وش تفضل تشتري من امريكا ولا السعودية مافي شي اسمه افضل ولا احسن
    المهم انك ماتركب برامج منسوخه وتروح لامريكا لأنها بتسبب لك مشاكل عويصه.

وسلامة عمرك
    ان شاء الله بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.