الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساااااااااااااااااااعدوني تووهقت

مساعدة ساااااااااااااااااااعدوني تووهقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد بن مسفر
    محمد بن مسفر

مبتعث جديد New Member

محمد بن مسفر الولايات المتحدة الأمريكية

محمد بن مسفر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة tennessee tech university
    • tennessee tech university
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • cookeville, tennessee
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 23rd, 2011, 07:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا قدمت عالمقابلة في القنصلية الامريكية فالظهران لاني بسافر دراسة لامريكا على حسابي
    وسويتها وقالو امورك فالسليم روح ادفع حق فيديكس وانتظر الفيزة
    المهم اني دفعت حقت فيديكس ورحت البيت وانا فرحاااااااااااان قلت شكلهم يومين ويعطوني الفيزة <<<<متأمل خير
    وللاسف انا الحين مر علي اربع اسابيع من يوم سويت المقابلة ولا جاني شي !!
    لاكن اليوم شفت ظررف كان مقلقني من زمااان ولا اعرف حق ايش بالظبط الظرف داخلة ورقة مكتوب عليها the united ststes of america
    الظاهر انه حق اامور المهاجرين والمبتعثين عالعموم رحت اخذته وعطيته اخوي قلت اقرالي اياه لانه كان كله انقليزي
    يوم قراه اخوي جات الطامة يقولي انه مكتوب فيه ان هذي معلوماتك الي الظاهر انهم ماخذينها من الابليكيشن تاكد منها وشوف اذا في خطا راسلنا
    يوم تاكدت منها لقيت اسمي الي مكتوب فالورقة مو نفس السبيلنق الي فالجواز فيه حرف الـ(a ) خلوه( e )في اخر اسمي
    عاد والله مدري اش اسوي تتوقعون ان سبب تاخير الفيزة هالخطا
    وطيب ليش ماكلموني القنصليية وليه ماقالولي عنه
    وياليت تعلموني وش اسوي اراسل القنصلية ولا ايش بالظبط
    وللمعلومية سفرتي في 10 جانيوري يعني بعد 17 يوم بالظبط

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن مسفر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير انا قدمت عالمقابلة في القنصلية الامريكية فالظهران لاني بسافر دراسة لامريكا على حسابي
    وسويتها وقالو امورك فالسليم روح ادفع حق فيديكس وانتظر الفيزة
    المهم اني دفعت حقت فيديكس ورحت البيت وانا فرحاااااااااااان قلت شكلهم يومين ويعطوني الفيزة <<<<متأمل خير
    وللاسف انا الحين مر علي اربع اسابيع من يوم سويت المقابلة ولا جاني شي !!
    لاكن اليوم شفت ظررف كان مقلقني من زمااان ولا اعرف حق ايش بالظبط الظرف داخلة ورقة مكتوب عليها the united ststes of america
    الظاهر انه حق اامور المهاجرين والمبتعثين عالعموم رحت اخذته وعطيته اخوي قلت اقرالي اياه لانه كان كله انقليزي
    يوم قراه اخوي جات الطامة يقولي انه مكتوب فيه ان هذي معلوماتك الي الظاهر انهم ماخذينها من الابليكيشن تاكد منها وشوف اذا في خطا راسلنا
    يوم تاكدت منها لقيت اسمي الي مكتوب فالورقة مو نفس السبيلنق الي فالجواز فيه حرف الـ(a ) خلوه( e )في اخر اسمي
    عاد والله مدري اش اسوي تتوقعون ان سبب تاخير الفيزة هالخطا
    وطيب ليش ماكلموني القنصليية وليه ماقالولي عنه
    وياليت تعلموني وش اسوي اراسل القنصلية ولا ايش بالظبط
    وللمعلومية سفرتي في 10 جانيوري يعني بعد 17 يوم بالظبط

اكيد تاخير بسبب السبلنق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.