الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه احد استلم الفيزا بدون مايكتب رقم السيفس يوم بيحجز موعد في السفارة الامريكية؟

فيه احد استلم الفيزا بدون مايكتب رقم السيفس يوم بيحجز موعد في السفارة الامريكية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسارات
    استفسارات

مبتعث مجتهد Senior Member

استفسارات السعودية

استفسارات , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه شسمه !!
    • جامعه شسمه !!
    • رياضيات
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 25th, 2011, 08:02 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

{ يعني يوم حجز مو عد ماكتب رقم السيفس لان القبول باقي ماجاه وبعد ماسوى المقابله بعدها وصل القبول وسلمهم رقم } ..

فيه احد سوى كذ1 وأستلم الفيزا ؟؟؟ وبكم يوم استلمها

لاني انا ناوي اسوي زي كذ1 .. لاني اشوف ناس متأخرين لهم شهرين وشهر ، ومدريُ كمُ ..

ألله يسهلها بسُ ..

أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ..

2. انا سمعت باللي يحط N0000000000 بعد الحرف ١٠ ارقام كلها اصفار في تعبئة النموذج DS160
    ولما تروح السفاره لازم تعطيهم الايتوني علشان يحطونه في التأشيره (سواءً الاصليه ام النسخه)
    انك تروح السفاره وانت ماعندك رقم سيفيس ولا اي توني عادي تخلص المقابله ويقولوا لك ارسل لنا الاي توني وبعد مانخلص نرسل لك الجواز بالتأشيره هذا اذا قبلوها بالاساس
    اما انك تعمل كل هالاشياء اللي فوق ولا يسألوك عن اي توني وتتم طباعة الفيزا اللي بالجواز من غير رقم سيفيس فهذه فتوى جديده لم اسمع بها
    الا اذا انا فهمت غلط وخبصت الدنيا
    احد يفهمني ياجماعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.