الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعد دراستي قرب والفيزا ما جات هل اجل دراستي ؟

استفسار موعد دراستي قرب والفيزا ما جات هل اجل دراستي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled5051
    khaled5051

مبتعث مستجد Freshman Member

khaled5051 الولايات المتحدة الأمريكية

khaled5051 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Hygiene , بجامعة North alabama
    • North alabama
    • Industrial Hygiene
    • ذكر
    • فلورنس, الاباما
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 28th, 2011, 10:32 AM

السلام عليكم ،،

اخواني كم هو باين بالموضوع هل اجل دراستي سمستر لانه الفيزا ما جات

او انتظر الى اخر يوم قبل السفر 1/1/2012 ؟؟
  2. على حسب موقع السفارة انه اذا بقى 3 ايام على دراستك وماطلعت الفيزا ساعتها تكلم الجامعة تعطيك extension letter الرسالة هذي تقدر تدخل فيها امريكاحتى لو بعد تاريخ الI-20 ب14 يوم فقط.. اذا تاخرت زيادة يبغالك I-20 جديدة.

عموما اا مانصحك تاجل السيمستر.. لانه مهو زي العاهد عندهم مستويات تبدا كل شهر، هذي 6 شهور.

انا دراستي Jan 11 ولسى ماسويت المقابلة.
    الله ييسرها لنا ولك والجميع امين
    7 "
  3. يارب تفرج همنا والله يا أخواني وأخواتي ان صدري ضايق وشايل هم لايعلمه إلا الله لأن الفيزا ماصدرت إلى الآن عملت المقابلة في يوم 24/9/2011 في جدة صار لي 3 شهور و7 أيام وأنا على أعصابي
    والأورينتيشن تبع الجامعة بيوم 9/1/2012 وبداية البرنامج بعدها بأسبوع يعني كلها أقل من أسبوعين وش السواه أجل الدراسة ولا أنتظر حايس مدري وش أسوي والله حتى من الاحباط ماني عارف ارتب أغراضي كل يوم انزل ابي اقضي وارجع مرة فاضي ومرة بوكسر ومرة بشررراب الله يعزكم
    أبي نصيحتكم وربي يوفق الجميع،،،،،،،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.