الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفضي في السفارة الامريكية افيدوني

تم رفضي في السفارة الامريكية افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية karoom1988
    karoom1988

مبتعث جديد New Member

karoom1988 الولايات المتحدة الأمريكية

karoom1988 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى n/a , بجامعة n/a
    • n/a
    • n/a
    • ذكر
    • chicago, illinois
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 29th, 2011, 09:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاسف في يوم الاربعاء 28 ديسمبر 2011 تم رفض اعطائي الفيزة الامريكية طلب مني الموظف الامريكي السجل الاكاديمي لشهادتي البكالوريوس وبعد النظر فيها قال لي ان مستواك ضعيف جدا
    ومايصلح تدرس في الولايات المتحدة لان الدراسة هناك صعبه وانت مستواك ضعيف للاسف مااقدر اعطيك الفيزا طبعا انا ضماني المالي قوي 100 الف سعودي حتى ماسألني اسأله على طول السجل وقفلها معي السؤال الاول هو وش دخله في السجل الاكاديمي ومستواي فيه انا راح اطلع ادرس لغه لكن لو بأدرس دراسات عليا اقدر امشيها والله شي غريب والله قفلها معي والسؤال الثاني والاهم هل يمديني اقدم واجازف مره ثانيه خلال هذا الاسبوع؟
    السؤال الثالث لو بأقدم مره ثانية راح يبين انو تم رفضي سابقا هل يرفضوني مره ثانية؟
    والسؤال الرابع والاخير شوركم اقدم مره ثانيه ولا اوجه لدولة ثانيه ومااجازف واخسر؟
    .افيدوني الله يعافيكم والله اني راغب فيها وقعدت 5 شهور بلا عمل علشانها من تخرجت من الجامعة
  2. لا ونا اخوك لاتعب ولاشي.
    اذا تبغى رايي:
    1- امريكا
    2- كندا
    3- استراليا

هذا من ناحية لما تجي تتوظف هنا ان شاء الله.
    لكن فيه عوامل اخرى،
    مثلا فيزة امريكا قلق لكن استراليا سهلة.
    قبول الماستر صعب بامريكا برضه عكس استراليا.
    امريكا جامعاتها اقوى وعندك خيارات اكثر (الجو، الاسعار..) على حسب الولاية.
    برضه يعتمد على تخصصك، فمثلا كندا معروفة بالطب..
    وقس علي ذلك..

انت استخر ربك وشاور وتوكل على الله.
    موفق حبيبي
    7 "
  3. الله يعطيك العافية وبستخير ان شاء الله
    لكن بشوف يااكرر المقابلة او شكلها كندا بالاول والخيار الثاني استراليا
    لكن ياليت باقي الاخوان يفيدوني هل يمديني اكرر المقابله خلال الاسبوع الجاي وهل يستقعدون مره ثانيه بما انو رفضوني المره الاولى ومابي اجازف وبس ثم يستقعدون
    7 "
  4. انا محول من كندا الى امريكا ورفضوني الفيزا الامريكية مرتين والثالثه الحمدللة عطوني القبول والسبب غير موهل للدراسه في امريكا

انصحك سواها في الظهران والله عسل معاملتهم انا سويتها مرتين ب الرياض وكلها رفض والثالثه بالظهران ولله الحمد تيسرت الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.