الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محارمـــــــــــنا طلعـــــــوا عيوننا

محارمـــــــــــنا طلعـــــــوا عيوننا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حطام انسانه
    حطام انسانه

مبتعث مستجد Freshman Member

حطام انسانه الولايات المتحدة الأمريكية

حطام انسانه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صحافه , بجامعة university of south carolina
    • university of south carolina
    • صحافه
    • أنثى
    • columbia, south carolina
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 3rd, 2012, 12:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع احترامي لكل المرافقين والمحارم لكن احيانا تطلع في ادمغتهم شغلات اعتباطيه ترجع المبتعث 50 خطوه لورا

اخوي الطيب من بداية ترشحي وهو يبغى يدرس معايا وجبت له قبول من معهدي ووصلنا الاي-20 لي وله وقت دراستنا شهر مارس واخذنا موعد على اساس انه طالب تأشيرة F-1
    ولي فتره وانا رايحه جايه على البنك عشان الشهاده البنكيه وكشف الحساب والسيفيس

واليوم يجي يقولي انه مايبغى يدرس هناك,,يبغى يتمشى في امريكا و(يتسيّح) اول شي وبعد ماتخلص ال6 شهور
    راح يطلب فيزة ال F-1 ويدرس

الحين انا ابي استفسر كيف اغير الدي اس-160 واخليه سياحي(B)
    ووقت المقابله لو اقولهم عن المشكله تتوقعوا انهم يأخروا اصدار فيزته؟
    وهل يحتاج اني اتواصل مع المعهد واقول ان اخوي ماراح يجي بداية السيشن اللي في مارس وانه بيجي على بداية سبتمبر؟؟
    ولا خلاص الغي الاي-20؟؟؟
    ولا هنتو يااعزائي...
    اي اقتراح او آراء غير اني ارجع اكلمه واقنعه
    ؟؟؟؟
  2. حتى لو سهلوآ لكم آلسفآرة آلآمريكية وَ مشوهآ وَ عطوكم فيزآ سيآحية ترى صعب جداً تحويلهآ لِـ فيزآ F1
    نصيحتي حآولي فيه مره ثآنيه وَ آقنعيه آنه معكم شهر كآمل قبل مآتبدأ آلدرآسه يمديه يوسع صدره وَ يتسيح وَ يشوف آلمدينة زين << هذآ طبعاً في حآلة آنكم سآفرتوآ بدري
    لآن آلفيزآ آلدرآسية تسمح لكم تدخلون آمريكآ قبل موعد آلدرآسة آقل شي شهر
    وَ بعدين ذكريه آنه آذآ طلع فيزآ F1 رآح يعآمل نفس معآملتك وَ تعوضه آلملحقية عن رسوم آلفيزآ وَ آلسيفس وَ تتكفل بِـ رسوم آللغة لِـ مدة سنة وَ بعدهآ يلتحق بِـ آلجآمعة وَ يصير مبتعث زيه زيك حتى مكآفأته تترقى وَ تصير نفس مكآفأتك
    << حآولي فيه من آلنآحية آلمآدية وَ مستقبله آلدرآسي وَ آلوظيفي بعدين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوح الخجول
    حتى لو سهلوآ لكم آلسفآرة آلآمريكية وَ مشوهآ وَ عطوكم فيزآ سيآحية ترى صعب جداً تحويلهآ لِـ فيزآ F1
    نصيحتي حآولي فيه مره ثآنيه وَ آقنعيه آنه معكم شهر كآمل قبل مآتبدأ آلدرآسه يمديه يوسع صدره وَ يتسيح وَ يشوف آلمدينة زين << هذآ طبعاً في حآلة آنكم سآفرتوآ بدري
    لآن آلفيزآ آلدرآسية تسمح لكم تدخلون آمريكآ قبل موعد آلدرآسة آقل شي شهر
    وَ بعدين ذكريه آنه آذآ طلع فيزآ F1 رآح يعآمل نفس معآملتك وَ تعوضه آلملحقية عن رسوم آلفيزآ وَ آلسيفس وَ تتكفل بِـ رسوم آللغة لِـ مدة سنة وَ بعدهآ يلتحق بِـ آلجآمعة وَ يصير مبتعث زيه زيك حتى مكآفأته تترقى وَ تصير نفس مكآفأتك
    << حآولي فيه من آلنآحية آلمآدية وَ مستقبله آلدرآسي وَ آلوظيفي بعدين
    والله ياعسل حاولت معاه الين ماطلع الشيب في راسي بس مافي فايده
    لكن بحاول اقوله ان خلاص لو قدمت على فيزا دراسة خلاص ماتقدر تغير للسياحي
    ادعيلي بس يااختي والله تعبت منـــه
    هذي مشكلة اللي محرمها عمره 20
    7 "
  4. الله يعينك احيانا الواحد يكون عدو نفسه

خوفيه قولي له لو غيرت البيانات بالاستمارة تبان عندهم كم مرة عبيت وأيش الاشياء الي غيرناها
    أخاف تأثر عليك ولا تصدر لك الفيزا الدراسية لا بعد ٦ شهور ولا سنة وهو بعدين يقدر يدرس ويتسيّح عادي
    مافي مانع إنه يجمع بين الثنتين
    7 "
  5. حياتي الله يعينك بس صدقيني كل بدايه صعبه حاولى معه الله يهديه مو عارف ان هذة فرصه عمرة بعدين بيشكرك عليها كثير شباب. يتمنون البعثه بس مولاقينها احس اللي عمرة عشرين صغير تقدرين عليه مثلا قولليله خلاص مايمديني اغيره تبي اوكيه ماتبي كيفك باخذ اخوي الثاني اوخالي حتى لو تتفقين معهم مزح صدقيني راح يهون--
    7 "
  6. آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس
    اخويا زيه مزاجي شيب راسي قسم بالله
    كل شيء علينا احنا ونجري ورى اوراقهم ونجهزها وندفففففع وفي الاخير

شهر بيدرس
    وشهر يبغى ينتظر يمكن تجي وظيفته

ويوم بيروح والي بعده يقول ماقدر افارق اصحابي
    وساعة موافق ووعد رجال

وساعة ماااااااااا يبي يروح

واخرها سحب علي انا وابوي واهلي كلهم قبل السفر بخمس ساعات
    وللحين عاطل متبطح بالبيت وانا جنبه

حسبي الله ونعم الوكيل بس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Nada
    الله يعينك احيانا الواحد يكون عدو نفسه

خوفيه قولي له لو غيرت البيانات بالاستمارة تبان عندهم كم مرة عبيت وأيش الاشياء الي غيرناها
    أخاف تأثر عليك ولا تصدر لك الفيزا الدراسية لا بعد ٦ شهور ولا سنة وهو بعدين يقدر يدرس ويتسيّح عادي
    مافي مانع إنه يجمع بين الثنتين
    ندى ياعسل تتوقعي هالكلام بيدخل في راسه؟؟؟
    خلاص انا بسوي اللي يبيه وهو بيتحمل عواقب قراره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.