الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب ابي فزعتكم ضرووووري

يا شباب ابي فزعتكم ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif n.d.s
    naif n.d.s

مبتعث جديد New Member

naif n.d.s المملكة المتحدة

naif n.d.s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كهرباء , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • كهرباء
    • ذكر
    • Hull, England
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 9th, 2012, 04:16 PM

السلام عليكم
    كيف حالكم يا شباب

ياشباب انا قاعد احاول اطلع الشنقل فيزا من السفارة الفرنسية وسويتلهم كل شي وجبت لهم كل اللي يبغونه بس ما يبون يطلعونها لي وختمولي عالجواز بالختم الازرق فهل اقدر اطلعها من اي سفارة ثانية ولا خلااااااااص اذا ما طلعت من الفرنسية ماعاد تطلع ابداا

ولكم جزيل الشكر
  2. اخوي بصراحه انا مبتعثه على امريكا
    لكن قعدت ادور في موضوعك
    ولقيت كل دول (الاتحاد الاوروبي) الشنغن تقدر تطلع منها تأشيرة
    يعني لو ماطلعتها من الفرنسيه تقدر تطلعها من الايطاليه
    وهذا موقع السفاره الايطاليه
    Embassy of Italy in Riad
    بس السفاره الايطاليه تبغى طالب التأشيره يجيب اوراقه عن طريق مكتب سياحي مو عن طريق البريد
    وهذا موقع السفاره الفرنسيه يمكن تلاقي شي يفيدك
    لرد على الاستفسارات - Consulat Général de France à Djeddah

وسامحني اذا ماكنت الاجوبه شافيه
    بس هذا اللي قدرت عليه
    7 "
  3. شكرا يا اخوي ويعطيك الف عافيه عالتجواب معاي بس انا اللي اقصدة ان السفارة الفرنسية رفضت طلبي بحكم انهم يشوفون الاوراق اللي قدمتها غير موثوق بها ,,, فهل اذهب الى اي سفارة اخرى عادي مافي اي مشاكل ولا النظام عندهم واحد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif n.d.s
    شكرا يا اخوي ويعطيك الف عافيه عالتجواب معاي بس انا اللي اقصدة ان السفارة الفرنسية رفضت طلبي بحكم انهم يشوفون الاوراق اللي قدمتها غير موثوق بها ,,, فهل اذهب الى اي سفارة اخرى عادي مافي اي مشاكل ولا النظام عندهم واحد
    جرب روح مكتب سياحي واسالهم هل يقدروا يطلعون تأشيرة شنغن من السفاره او القنصليه الايطاليه او اي دوله اوروبيه؟
    اتذكر خالي كان يبي يروح فرنسا سياحه وبعدين مدري ليش طلعها من قنصلية السويد اللي في جده
    بس كان الشرط لو يبي يروح فرنسا لازم ينزل في السويد بعدين يقدر يسافر على فرنسا
    7 "
  5. لو تبغي فيزه دراسيه اتوقع الامر يتطلب انك تطلعها من فرنسا
    لكن لو سياحه عادي جدا . انا طلعتها من الايطاليه الشنقن لكن لازم تنزل ايطاليا اول شي وبعدين تسافر ع فرنسا

اساسا او ما تدخل ايطاليا خلاص ما تحتاج الجواز في تنقلاتك في اروبا ولا يسالون عنه ابدا كانك مسافر من جده للرياض
    7 "
  6. يعطيكم العافية يا شباب على تفاعلكم معاي انا ابغى شنقن فيزا بس المشكلة اني قدمت عليها من الفرنسية ورفضوها وفوق كذا ختموا على جوازي يعني بعد كذا هل اقدر اقدم عليها من سفارة ثانية ولا لا لاني سمعت انه نظامهم واحد فياليت احد يفيدني لاني في بريطانيا ومفكر ارسل جوازي عالسعودية واطلعها من هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.