الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووووون شوفوا لي حل

تكفوووووووووون شوفوا لي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5986 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng_fawaz
    eng_fawaz

مبتعث مستجد Freshman Member

eng_fawaz غير معرف

eng_fawaz , تخصصى مهندس , بجامعة San Diego State University
    • San Diego State University
    • مهندس
    • غير معرف
    • San Diego, CA
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

December 6th, 2007, 05:13 AM

ياشباب ابي مساعدتكم
    طبعا القصة باختصار انا طالع لامريكا وخلصت امور الفيزا وجميع الاجراءات ودراستي في معهد اللغة تبدأ في 7 يناير
    المهم انه صار مشكلة في قرار ابتعاثي ومااقدر اطلع الا بعد شهر شهرين تقريبا يعني على فبراير والمشكلة ال ادها وال امر ان معهد اللغة بنظام الاترام يعني اذا اجلت اببدأ في 27 مايو يعني بعد 6 شهور تقريبا الي ابي اعرفة منكم:

هل أقدر اغير معهد اللغة بمعهد لغة اخر مع العلم ان ال اي 20 مغلفينها ومدبسينها مع الجواز والفيزا طلعت على قبول ذا المعهد

الشي الثاني اذا ماكنت اقدر اغير المعهد وصار التأجيل هل هناك مشكلة اني اطلع اي 20 ثانية من نفس المعهد بعد التأجيل واترك الاوله مدبسة لانه بيصير فيه اختلاف في موعد الدراسة والفرق كبير بين الموعدين يعني تقريبا 5 اشهر مع العلم ان الفيزا تنتهي مدتها في ديسمبر 2008

الي يقدر يفيدني في مصيبتي هذي الله يجزاه خير مع العلم اني مبتعث من قبل جامعة الملك سعود وليس من الوزارة
  2. أخـوي eng_fawaz !!!

بالـنـسـبـة لـوضعك , فعندك حـل من إثـنـيـن :-

تـقـدم على مـعهـد جديد وتأخذ قبول و I-20 وتروح تقدم على تأشيرة جديدة بموعد وابلكيشينات ورسوم جديدة , لان الفيزا الحالية راح تكون على المعهد السابق .

الحل الثاني , إن تأجـل دراسـتك الى الفصل الجاي اللي هو May وتطلب من المعهد يأجلون دراستك ويرسلون لك I-20 جديد بنفس رقم SEVIS الموجود على I-20 القديم والفيزا . فيصير اول ما يجيك الـI-20 الجديد تدبسه على الظرف المعطى من السفارة الامريكية من الخارج ..

** تقدر تطلب من معهدك يأجلك دراستك 10 أيام اذا تبي تحاول تجي على January ويمديك تطلع قرارك في الكم يوم الجاية .. وربك يســهــل .

وبالــتـــوفـــيـــق اخــوي @@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.