الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اثبات انها مرافقتي .. F2 .. اجابه شافيه ياشباب

اثبات انها مرافقتي .. F2 .. اجابه شافيه ياشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-wed
    al-wed

مبتعث فعال Active Member

al-wed الولايات المتحدة الأمريكية

al-wed , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة George Mason University
    • George Mason University
    • IT
    • ذكر
    • Fairfax, Virginia
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 21st, 2012, 05:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ودي اجيب زوجتي معي بامريكا ب F2 .. طبعاً الكثير راح يقول احسن لك طلع F1 بس ... انا ابغاها f2 لاسباب خاصه

المهم .. انا مبتعث ولله الحمد .. لاكن توني متزوج .. سؤالين عندي بخصوص ارفاق زوجتي.
    طبعاً وديت صورة من جوازها والضمان المالي حقي للجامعة عشان يطلعون لها اوراق كمرافقه لي بس الي مستغرب منه ماطلبوا شي يثبت انها زوجتي .. انا ماادري عن وضعهم هنا بامريكا.
    طبعاً قبول الضمان المالي حقي لانه مذكور فيه " The scholarship shall also provide the student and his family with a monthly stipend for living ... etc." وطبعاً قالوا لي يكفي لانه مذكور انه يشملني انا وعائلتي.

ماعلينا .. سؤاليني هم..
    يحتاج اراجع وزارة التعليم العالي قبل اروح للسفارة واضيفها (اذا هل شي موجود طبعاً ) .. عشان الضمان المالي او يكفي انها تاخذ الضمان المالي المذكور فيه اسمي ومذكور فيه انه يشملني ويشمل افراد عائلتي؟ ((لاني سمعت الوزارة ماتعطي المرافق ضمان مالي الا اذا وصل امريكا )).

2- يحتاج زوجتي تروح للسفارة مع شي يثبت انها زوجتي؟ او كرت العائلة + عقد الزواج يكفي؟ او مايحتاجون شي يثبت انها زوجتي بالسفارة؟!!!!!!!

شغلة ثالثه .. انا ملاحظ في الجواز موجود الحالة الاجتماعية واسم الزوج والتوقيع .. يحتاج اراجع الجوازات عشان نعبي هل اشياء؟ ولا مايحتاج وتركها فاضيه؟

اتمنى الي مر بهل تجارب يفيدني ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.