الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المطلوب لاصدار فيزا لزوجتي F2

المطلوب لاصدار فيزا لزوجتي F2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-wed
    al-wed

مبتعث فعال Active Member

al-wed الولايات المتحدة الأمريكية

al-wed , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة George Mason University
    • George Mason University
    • IT
    • ذكر
    • Fairfax, Virginia
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

January 22nd, 2012, 03:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله انا تزوجت قريب ورجعت امريكا عشان اخلص اوراق زوجتي واصدر لها I-20 كمرافقه لي عشان اصدر لها فيزا F2
    ابي اعرف وش المطلوب من اوراق لاصدار فيزا f2 وش الاجراءات .. والاهم بالموضوع هل تحتاج ضمان مالي موجه للسفارة؟ واذا الجواب "نعم" , كيف اقدر احصل عليه بما اني مبتعث.
    .. انا من القروشه سافرت بكرت العايلة امريكا , هل تحتاج زوجتي كرت العايلة اذا جات تراجع السفارة او لاء؟

وشكراً
  2. اطلب من جامعتك قبول للمرافق ( I-20 ) ،، يكون فيه اسمك كطالب و اسم زوجتك مرافق ،،
    بعدين تعبي نماذج السفارة Ds160 و لما تختار نوع الفيزا حطها F2 ، و احجز لها موعد ،
    بالنسبة للسيفس مدري اذا تدفع لها وكمان رسوم التأشيرة .
    و بالنسبة للضمان المالي خذ ورقة من الملحقية تثبت انك مبتعث وانها راح تدفع تكاليف المرافق ،
    7 "
  3. اخي الكريم صاحب الموضوع انا الان امر بنفس حالتك ياليت تساعدني سؤالي لك ماهو اثبات الزواج الذي طلبه منك المعهد او الجامعة لاصدار i-20 المرافق ؟ وما هو الاثبات الذي طلبته السفارة؟ وما نوع الشهادة المالية التي قدمتها للسفارة ؟

وجزاك الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.