الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرشح من السادسة والفيزا ما صدرت

انا مرشح من السادسة والفيزا ما صدرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الباحث عن بعثه
    الباحث عن بعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

الباحث عن بعثه اليمن

الباحث عن بعثه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى Student , بجامعة Not Now
    • Not Now
    • Student
    • ذكر
    • Not Now, Not Now
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 28th, 2012, 10:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مرشح من المرحلة السادسة والى الان ماسافرت وسبب ذلك عدم صدور الفيزا وانا خائف عمري 22 وطاف على تخرجي 3 سنوات اراجع الوزارة يقولون جب الفيزا لنا من امريكا من كندا اهم شي جب لنا قبول وتاشيرة وننظر في امرك امريكا اذا بتخلص امورك بنفسك تستغرق بين 8شهور الى سنه وانا اكملت سنه طبعا طلبت تغيير دولة قالة ما نعطيك ضمان مالي يعني الفهمته اني اجيب لاي سفارة بقدم لها كشف حساب اني املك المبلغ الكافي لتغطية دراستي وسبب عدم اعطاؤهم ضمان مالي اني متاخر وسبب تاخري عدم اصدار الفيز طبعا انا ابي افهم انا مسوي مقابلة بالظهران2 فبراير والى الان تحت الاجراء اريد الاتي /
    1/طلبو مني اخر مرة الاصبوع الماضي السفارة بالظهران برنت عن سفراتي وورقة تعهد وقعت عليها وقالوا فيزتك قريبا تخلص هل انتظر او اسوي مقابلة جديدة وارجو الافادة في ذلك.
    2/هل فيه طريقة اشيك حالتي عن الفيزا على موقع السفارة للظهران .
    3 / انا اذا احضرت قبول من كندا او اي دولة كم المبلغ الاودعه وهل لاصدرت الفيزا وعرضته على نركز الابتعاث يعطوني قرار ابتعاث ام لا ارجو الافادة .
    4/طبعا سويت المقابلة على موعد قبول انتهى من جامعة كنتاكي بشهر مارش وقالو ارسل لنا قبول تاجيل الدراسة ما ادري وصلهم والا لا وعندي حاليا قبول جديد من جامعة زافير من ولاية اوهايو من مدينة سنساتي طبعا سوم السيفس القديم انتهى ودفعته ويبون رسوم سيفس جديد جامعة اوهايو ابي افادة .
    5/ لاصدرت الفيزا هل تتوقعون يصدرون لي فيزا على قبول منتهي والا الفيزا ما لها دخل في تاريخ بدء الدراسة .
  2. الله يكون بعونك ..
    باين متضايق وكلامك عجلة ..

بما ان قالوا لك الفيزا تخلص يعني خلاص انتظرها ..

اذا حاب تغير البلد اعمل شهادة بنكية باسم ابوك اخوك ,,الخ يوم فقط بعدين اسحب المبلغ

وذا يكون ضمان مالي لك

وبعدين الوزارة تتكفل فيك باذن اللله

وانصحك ارسل ايميل للوزارة
    وربي يوفقك ويفرج همك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.