الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يشباب تكفون عندي سوال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحين الرد ان شاء الله

يشباب تكفون عندي سوال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحين الرد ان شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *مبتعث*
    *مبتعث*

مبتعث مستجد Freshman Member

*مبتعث* الولايات المتحدة الأمريكية

*مبتعث* , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة trine University
    • trine University
    • حاسب الي
    • ذكر
    • Angola, Indiana
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

June 13th, 2006, 02:08 AM

انا تصلو السفاره علي امس الصبح وقالو ارسل اوراقك على فدكس ولادتشل مادري

ارسلها عليهم ولا اجيهم برياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وماهي الشركه التعاقده معها دتشل ولافدكس

تكفون ياهل المنتدى
  2. انا شفت شباب كثير ارسلو اوراقهم {مع الجواز} ومش حالهم

لكن واحد شفته بالسفاره ارسل اوراقه لهم وراحلهم قالوله ماهو عندنا جوازك

عاد مادري هم ضيعوه ولا لا

بس انا انصحك اذا ماعندك شي تروح بنفسك

وتحياتي لك
    7 "
  3. في الكثير من الطلاب رسلوا جوازه بالفيدكس و وصل جوازهم السفارة .. يعين مافي مشكلة .. الشركات هذي موثوقه ... انت ارسل جوازك بالفيدكس وخذ رقم الطلب حقك وتابع وصول ظرفك عن طريق موقع فيدكس .. عشان تعرف اذا وصل او لا .. موفق
    7 "
  4. يا اختي hally احنا نرسل الاوراق للسفارة اذا طلبوا هم كذا يعني اذا قدمتي واعطوك ورقة صفراء وقال احنا ننتصل عليك وعند اتصالهم لك يقولوا لك الفيزا جاهزة وارسلي الجواز عبر الفيديكس علشان يضعوا الفيزا يالجواز وبعد كذا يرجعوه لكي
    7 "
  5. الأخ مبتعث..
    ما قصرو معك الأخوان
    طالما طلبو منك ترسلها فيد إكس
    أرسلها
    وخذ إيصال بأنك أرسلت الأوراق مع الشركة
    وفي إمكانية تدفع 50 ريال حتى يتم تسليم وإستلام الجواز عن طريق شخص من نفس الشركة ومبروك مقدماً غلى الفيزا
    7 "
  6. أخوي

تروح الفيديكس وتاخذ معاك ظرف وتحط داخله الجواز وتدفع لهم رسوم الارسال رايح وجاي

وتاخذ ايصال الارسال راجع إلى نفس منطقتك وتحطه داخل الظرف كمان علشان يكون عند السفارة

وتطلب من مركز الفيديكس يوصل الظرف إلى السفارة يد بيد مثل ما قالت مسافرهـ وهذي الخدمة عليها زيادة خمسين ريال فقط لاغير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.