الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فهمووووووووووووووووووني راح اجن

فهمووووووووووووووووووني راح اجن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lo0rd1
    lo0rd1

مبتعث جديد New Member

lo0rd1 أستراليا

lo0rd1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى أستراليا , تخصصى farrier , بجامعة oman
    • oman
    • farrier
    • ذكر
    • muscat, oman
    • عمان
    • Feb 2012
    المزيدl

February 2nd, 2012, 10:49 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكلتي اني قدمت ع الفيزا الامريكيه للدراسة وعملت المقابلة تاريخ 31\1\2012 في مسقط وكانت امور المقابلة تمام

بس عطوني ورقه مكتوب فيها رقم الطلب و في الملاحظات(admin processing ) بس اخذوا I20 والجواز رجعوه لي وقالو بنتصل فيك

تو انا اعرف انها اجراءات اداريه بس المشكله كم يبالها لحد ما تخلص لاني قريت في النت انها يمكن تطول لحد 6 شهور ويمكن اكثر ودراستي راح تبدى ع 26\3\2012
    والجواز ليش رجعوه ما كان المفروض انه يكون معهم

ممكن احد يفيدني عن الموضوع من خلال تجربه شخصيه لنفس الموقف اولشخص يعرفه وماهي الاجراءات التي لازم اعمله
    ا

2. السلا عليكم ورحمة الله وبركاته .. ما عندك مشكلة وانا أخوك وموضوعك جداً طبيعي وما عليك مشاكل .. انت بين أمرين الحل الاول انك تنتظر لغاية ما يجيك منهم اتصال او رسالة على البريد او بإمكانك إرساله رساله بالبريد لهم .. بالتوفيق لك ولا تتوتر
    7 "
  3. راح يتم ارسال رساله لك في البريد خلال شهر بالكثير .. ممكن تحتوي الرساله على بعض الاستفسارات البسيطه .. بنسبه ترجيع الجواز لك على شانك موجود في عمان ممكن تسافر باي لحظه اجراء طبيعي .. وراح يقولك ارسل الجواز عبر فيدكس لانهاء الفيزا ..

لا اتستعجل بالكثير شهر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.