الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عطوني فيزا لامريكا ومعدلي مقبول

عطوني فيزا لامريكا ومعدلي مقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brraq
    brraq

مبتعث جديد New Member

brraq الولايات المتحدة الأمريكية

brraq , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات تطبيقية , بجامعة الامام محمد بن سعود
    • الامام محمد بن سعود
    • رياضيات تطبيقية
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 8th, 2012, 09:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..

فالبدايه انا تخرجت من الجامعه بمعدل مقبول وسعيت للحصول على قبول جامعي وللحين ماحصلت .. المهم لقيت قبول معهد وناوي هناك ادور قبول جامعي .. مالكم بالطويله .. بعد ماجهزت الاوراق وكل شيء مابقى الا الفيزا .. بعد ماسويت الابلكيشن واخذت الموعد سألت فالنت عن اسئلة المقابله من باب الاستعداد .. انصدمت بالي قريته والتهويل الي صاير من ناحية اصدار التأشيره لأمريكا .. الي يقول رفضوه عشان معدله والي يقول قالوا له انت غير مؤهل للدراسه ومن هالكلام الي صراحه احبطني وخلاني افكر اكنسل السفر كله بالرغم من استعدادي له .. الي حصل استعنت بالله ورحت موعدي فالسفاره يوم الاثنين 6 فبراير 2012 .. ورحت مواصل من القلق وانتظر منهم الرفض عشان اكون سويت الي علي .. الي حصل رحت السفاره واخذوا اوراقي وسويت المقابله .. وفالمقابله انصدمت من بساطتها صح سألني عن معدلي وقلت له وماقال شيء وكمل باقي الاسئله الروتينيه .. بعدين اخذ الجواز وقال 5 ايام توصلك الفيزا بس روح ادفع رسوم فيديكس .. دفعت الرسوم وانا ماني مصدق قبولي خصوصا الي قريته فالنت لدرجة قلت في نفسي يمكن يدقون علي يقولون رفضناك .. لكن الحمدلله ماصار اي شي من الي قلته واستلمت الفيزا بعدها بيومين على طول 8 فبراير 2012 .. استلمته من الفيديكس اليوم الصباح والامور سهله جدا .. والي خلاني اكتب هالموضوع هو النفسيه والاحباط الي جاني وتكبير الموضوع رغم بساطته .. صح فيه ناس يرفضونهم لكن الرفض صدقوني مايعتمد الا على مزاجية الي مسوي لك المقابله او نقص الاوراق المهمه .. غير هذا مافيه اي سبب للرفض حتى لو كان المعدل .. والمعدل بيكون ذريعه لرفضك لأنه ماراح يقول لك ما ارتحت لك خصوصا اذا كنت مرتبك في كلامك اوعطيتهم معلومات خطأ .. لكن بيقول معدلك عشان مايفتح على نفسه باب للأخذ والعطاء .. هذا الي استنتجته من اللي جربته بنفسي ..

وفالختام الله يسهل اموركم وتجيبون الشهادات الي في بالكم يارب ..

اخوكم براق ..

للمعلوميه الرسائل الخاصه لايمكن لي فتحها بسبب قلة مشاركاتي .. ياليت الاداره يشوفون لنا حل اذا سمحوا ..
  2. مبروك على الفيزه ثاني شيء ترى صحيح فيه ناس ردوهم عشان المعدل نازل
    ثاني شيء انت بتدرس جامعه هناك وراح يكون القبول صعب دام انت جايب مقبول بس انصحك تدور قبول من اللحين عشان ما توهق نفسك
    الرسائل الخاص اذا وصلت 20 راح تنفتح لك
    7 "
  3. بعد التحية..
    اتمنى منك مشرفنا ان تساعدني..محتارة جدا في نوع الفيزا المقدمة لأخي
    أخي متخرج من سنة 1425-1426
    وعاطل
    ونسبتة في الثانوية 75
    انا أتيت بقبول معهد لة

لكن الكل نصحني بأن اقدم على فيزا سياحية
    لأن السفارة لن توافق على اعطاة فيزا دراسية

انا اريد خطاب بالانجليزي بأنة يشتغل في موسسة الوالد

عندنا مؤسسة واستطيع ان اعمل ورقة تثبت انة يعمل في مؤسسة الوالد
    لكن اخاف ان يتم رفضة

اتمنى نصحى في هذا الموضوع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/private.php?...#ixzz1lpEsuIcR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.