الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل !! مشكلة في موعد المقابلة في السفارة الأمريكية في اوتاوا !!! ساعدوني الله يخليكم

عاجل !! مشكلة في موعد المقابلة في السفارة الأمريكية في اوتاوا !!! ساعدوني الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad884
    ahmad884

مبتعث مجتهد Senior Member

ahmad884 الولايات المتحدة الأمريكية

ahmad884 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Business Administration , بجامعة Texas A&M University-Commerce
    • Texas A&M University-Commerce
    • Master of Business Administration
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 25th, 2012, 09:34 PM

السلام عليكم

كيف طريقة عمل موعد للمقابلة الشخصية في السفارة الأمريكية من كندا - اوتاوا لي انا وزوجتي ب فيزا f-1 واطفالي بفيزا f-2 ؟؟؟

- هل لازم كل واحد فينا يفتح حساب في موقع السفارة عشان نعمل موعد ولا لازم كلنا في حساب واحد بحكم اننا عائلة ولا زوجتي واطفالي في حساب بواحد بحكم

ان اسمهم مع اسم زوجتي في الاي توينتي وانا في حساب لوحدي وبالنسبة لوقت المقابلة هل لازم كلنا في نفس الموعد ولا ماتفرق ؟؟؟ مع العلم اني كل ما احاول

اضيفهم في نفس حساب زوجتي يعطيني الرسالة دي Error Creating Applicant باللون الأحمر مع اني متأكد ان مافي معلومة غلط ف ايش الحل ؟؟؟

- حاولت اعمل حساب لكل واحد فينا بس ما عرفت بالنسبة لأطفالي لأني لما اعبي المعلومات المطلوبة واختار نوع الفيزا f يخيرني بين جامعة او مدرسة ؟؟؟

واطفالي ولا واحد من دي الاختيارات لأن عمرهم سنتين فهل اخترلهم زينا جامعة ولا اصلا ما ينفع يكون كل واحد في حساب لوحدوا ؟؟؟

- هل لازم يكون معايا صورة من ايصال دفع رسوم المقابلة ولا فقط صورة من الموعد المؤكد مع العلم ان الدفع اون لاين مو عن طريق البنك ؟؟؟

- بالنسبة للموعد هل لازم اطفالي يحضروا بحكم ان عمرهم سنتين ولا مايحتاج يحضروا وانا اكملهم الاجراءات في السفارة ؟؟؟

ياريت تعطوني المعلومات المطلوبة بالتفصيل عشان ما اعمل شي غلط

ساعدوني الله يخليكم مافي وقت ومالي غيركم

في انتظار ردكم

تحياتــــــــي
  2. بصراحه الي اعرفه نظام السفارة الامريكية بالرياض وأتوقع النظام ماشي على كافة الدول

اول شي تعبي الابلكيشن DS160 واحد باسمك وفيه صورتك والثاني لزوجتك وفيه صورتها والثالث لولدك وفيه صورته والرابع لولدك الثاني وهكذا
    يعني لكل فرد له ابلكيشن لحاله

بعد ما تخلص منهم وتطبعهم تروح تحجز موعد بالسفارة باسمك انت
    وبنفس النظام حق حجز الموعد يسألك النظام يقول الموعد لك لحالك ولا معك افراد ؟؟؟ طبعا بتقوله معي افراد

يقوم النظام يقولك اكتب أسمائهم وتكتبهم واحد واحد وتتبع التعليمات وخلاص

يعني الزبدة لكل فرد ابلكيشن اما الموعد لكم كلكم كقروب
    7 "
  3. بالنسبة لأطفالك أتوقع أتوقع ان نوع فيزتهم b1 or b2 لأنهم مب دارسين اصلا

بس مو متأكده صراحه

بالنسبة للموعد بعد ماتدفع اون لاين وتخلص كل الاجراءات يقولك النظام اطبع الصفحة اثبات انك اخذت موعد
    لانهم مارح يدخلونك اساسا مع الباب الا لما يشوفون ورقة الموعد
    لاااازم لاااازم تطبع ورقة الموعد وتأخذها معك وفيها اسمك واسم أفراد عائلتك ووقت الموعد والتاريخ
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية على ردكم بس الظاهر ما فهمتوني كويس

انا عبيت ابليكيشن لكل واحد فينا وفتحت حساب وسددت الرسوم ل زوجتي بس الا الآن وبعدين يقولي

اذا تبغي تضيف احد من افراد العائلة الين دحين كل شي تمام وما عندي مشكلة المشكلة اني لما اعبي

بيانات عيالي في نفس الحساب يقوللي Error Creating Applicant باللون الأحمر

يعني مو راضي يضيفهم في نفس الحساب هادي هيا المشكلة ف فتحتلهم حساب كل واحد لوحدوا

كويس كده ولا ما ينفع ؟؟؟ وبالنسبة للعيال هل لازم زوجتي اللي تودي اوراقهم للسفارة بحكم ان

اسمائهم مكتوبة مع اسمها في الاي توينتي ولا ممكن انا اوديها ؟؟؟ لأني لما عبيتلهم الابليكيشن

واخترتلهم نوع الفيزا F-2 سألني مين المتقدم الاساسي لهم ف حطيت اسم زوجتي و عشان كده بسأل؟

طيب ممكن يكون كل واحد فينا في موعد مختلف ك أسوء الاحتمالات و مو مشكلة اذا رحنا السفارة

اكتر من مرة المهم نخلص الموضوع دا على خير

اتمنى يكون الاستفسار واضح اكتر من اول

في انتظار ردودكم وجزاكم الله خير

تحياتـــــــــــــي
    7 "
  5. مشكورة على ردك يا اختي Miss Hayfa

طيب ممكن تقوليلي كيف اعمل حساب خاص لكل واحد من عيالي بطريقة صحيحة ؟؟؟

لأني لما اختار نوع الفيزة F تجيني اختيارات يا جامعة يا مدرسة حكومية او خاصة ف ايش اخترلهم ؟ زينا جامعة ولا كيف ؟

في انتظار ردك

تحياتـــــي
    7 "
  6. شوف
    الي فهمته منك انه عندك مشكله في ابلكيشن الاطفال

انت لما سويت الابلكيشن حقك وتوصل صفحة الtravel يجيك سؤال يقول purpose of trip to US
    انت تختار F

والسؤال الي بعده تختار F1 , Student
    زوجتك نفس الشي اذا كانت بتدرس

والأطفال نفس الشي بس يختلف بالسؤال هذا (specify) تختار لهم CHILD OF AN F1
    بعد كذا بيفتح لك سؤال جديد يسألك الاطفال تبع مين ؟ تحط اسم زوجتك

بس سؤال أطفالك صغار يعني مالهم جواز مستقل صح ؟ مضافين مع نفس جواز أمهم ؟
    اذا ايه تضيف اسم الام وأتوقع الفيزا لهم وحده مادري

واذا برضو سالك الابلكيشن اسم المعهد او الجامعة للأطفال اكتب نفس جامعتك لأنهم أطفال لسى بس بصراحه مب متأكده اذا الوضع اوكي في حال حديت اسم جامعتك في ابلكيشن عيالك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    شوف
    الي فهمته منك انه عندك مشكله في ابلكيشن الاطفال

انت لما سويت الابلكيشن حقك وتوصل صفحة الtravel يجيك سؤال يقول purpose of trip to US
    انت تختار F

والسؤال الي بعده تختار F1 , Student
    زوجتك نفس الشي اذا كانت بتدرس

والأطفال نفس الشي بس يختلف بالسؤال هذا (specify) تختار لهم CHILD OF AN F1
    بعد كذا بيفتح لك سؤال جديد يسألك الاطفال تبع مين ؟ تحط اسم زوجتك

بس سؤال أطفالك صغار يعني مالهم جواز مستقل صح ؟ مضافين مع نفس جواز أمهم ؟
    اذا ايه تضيف اسم الام وأتوقع الفيزا لهم وحده مادري

واذا برضو سالك الابلكيشن اسم المعهد او الجامعة للأطفال اكتب نفس جامعتك لأنهم أطفال لسى بس بصراحه مب متأكده اذا الوضع اوكي في حال حديت اسم جامعتك في ابلكيشن عيالك
    لا يا اختي انتي فاهمتني غلط تماما
    انا ما عندي اي مشكلة مع هذا النموذج DS-160 . هذا النموذج سهل ومافيه شي صعب حتى خلاص طبعتوا وجاهز عندي
    انا مشكلتي في الحساب اللي نعمل فيه موعد المقابلة. بعد ما افتح الحساب الاقي مكتوب تحت اضافة افراد عائلة وبعد ما اضيف معلوماتهم واضغط انشاء يقولي غلط
    في واحد قللي ان موعد العيال مو مهم اهم شي اني ادفع الرسوم وممكن زوجتي تعملهم اجراءاتهم في الموعد حقها فهل الكلام دا صحيح ؟؟؟
    وبشكل عام هل ينفع كل واحد فينا في موعد لوحدوا ك اسوء الاحتمالات ومو مشكلة لو رحنا السفارة اكتر من مرة ولا ما يسير و يقولولنا انتوا عائلة ولازم تكونوا كلكم في نفس الموعد ولا كيف ؟؟
    وعلى فكرة اطفالي كل واحد فيهم في جواز مستقل مو مضافين مع امهم
    اعتقد هذي الصورة اللي في الرابط التالي حتوضح مشكلتي بشكل اكبر

في انتظار ردودكم

تحياتـــــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.