الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله بتسديد السيفس سااااااعدوني

مشكله بتسديد السيفس سااااااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4441 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قارورة
    قارورة

مبتعث مستجد Freshman Member

قارورة الولايات المتحدة الأمريكية

قارورة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دين , بجامعة الامام
    • الامام
    • دين
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 29th, 2012, 06:51 AM

السلام عليكم

اخواني انا امس بالليل دخلت موقع السيفس ويوم وصلت لخطوة السداد سددت المبلغ وانخصم من رصيدي
    وطلع لي هالصفحة

ولها اربع ساعات على هالوضع وش اسوي

اسوي تحديث للصفحة ولا ارجع

وهل خلاص انا سددت والا لازم وصل؟؟

افيدوني ابي الحل مع العلم اني شيكت على حسابي ومكتوب العملية مقبوله؟؟
  2. حطيت زي ماقلت اخوي ابراهيم وطلع لي هالكلام وش معناه؟؟؟

Form I-901 Status

Form I-901 received on 02/29/2012

We received your Form I-901 information and your payment. We have not shipped your receipt or completed updating our records. These steps should take place soon. Please check back in one (1) business day. Click here to see a printable version of your payment receipt.
    If you have any questions about this information, please e-mail fmjfee.sevis@dhs.gov. Put "Payment Verification" in the subject line. Include your name and SEVIS ID number.
    7 "
  3. اهلين يقولك...

لقد تم استلام طلبك والمبلغ...وحتي الان لم يتم ارسال الفاتوره بالبريد او تحديث معلوماتك...شيكي بعد يوم...

الخلاصه:
    السيفيس اندفع خلاص....الخطاب اللي بيرسولنه بالبريد ماله اي قيمه ... هو مجرد وصل انك دفعتي المبلغ لاستخدامك الشخصي والسفاره ماتطلبه...بكرا ارجعي شيكي بكرا وراح يقولك انو بياناتك محدثه وتم الدفع ومن نفس الصفحه في رابط يه صوره من وصل الدفع ادخلي عليه واطبعي الوصل كنسخه عندك....

امورك تمام مافي شي مطلوب منك تسوينه

ابراهيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارورة
    السلام عليكم

اخواني انا امس بالليل دخلت موقع السيفس ويوم وصلت لخطوة السداد سددت المبلغ وانخصم من رصيدي
    وطلع لي هالصفحة

ولها اربع ساعات على هالوضع وش اسوي

اسوي تحديث للصفحة ولا ارجع

وهل خلاص انا سددت والا لازم وصل؟؟

افيدوني ابي الحل مع العلم اني شيكت على حسابي ومكتوب العملية مقبوله؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim.s.i.z
    اهلين يقولك...

لقد تم استلام طلبك والمبلغ...وحتي الان لم يتم ارسال الفاتوره بالبريد او تحديث معلوماتك...شيكي بعد يوم...

الخلاصه:
    السيفيس اندفع خلاص....الخطاب اللي بيرسولنه بالبريد ماله اي قيمه ... هو مجرد وصل انك دفعتي المبلغ لاستخدامك الشخصي والسفاره ماتطلبه...بكرا ارجعي شيكي بكرا وراح يقولك انو بياناتك محدثه وتم الدفع ومن نفس الصفحه في رابط يه صوره من وصل الدفع ادخلي عليه واطبعي الوصل كنسخه عندك....

امورك تمام مافي شي مطلوب منك تسوينه

ابراهيم

نعم السيفس تم دفعه ولله الحمد ..

لكن أختي الكريمة مهم بعد يوم ترجعي تشيكي على الحالة مثل ما شرح لك ابراهيم ولما تتأكدي أنه تم الدفع اطبعي الايصال واعملي منه صورة بالاسكانر وارفعيه لايميلك لأنه سيتم تعويضك عنه من الملحقية بأمريكا ..

وبالتوفيق،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.