الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا جدا جدا احتاج الرد قبل يوم الخميس 1 مارس 2012 بخصوص موعد السفارة الأمريكية

عاجل جدا جدا جدا احتاج الرد قبل يوم الخميس 1 مارس 2012 بخصوص موعد السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad884
    ahmad884

مبتعث مجتهد Senior Member

ahmad884 الولايات المتحدة الأمريكية

ahmad884 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Business Administration , بجامعة Texas A&M University-Commerce
    • Texas A&M University-Commerce
    • Master of Business Administration
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 29th, 2012, 09:22 AM

السلام عليكم

الحمدلله لقيت موعد في السفارة الأمريكية لي انا وعائلتي يوم الخميس 1 مارس 2012 الساعه 8:45 الصباح يعني بكره ان شاء الله

بس عندي استفسار بسيط ومهم جدا جدا جدا :

انا تخصصي في قبول الجامعة ماجستير ادارة الاعمال بس في الاي توينتي كاتبين تكنولوجيا صناعية مني عارف من فين جابوا التخصص دا ؟؟؟

ولما راسلت الجامعة اعطوني الاي توينتي الجديد بعد التعديل وارسلولي هوا على الايميل بس المشكلة انه من غير توقيع ف ايش الحل ؟؟؟

لأن موعدي بكره الخميس 1 مارس 2012 , هل أأجل موعدي لأن اخر وقت اقدر اغير فيه الموعد اليوم قبل الساعه 5 العصر الين اطالب الجامعة

ب اي توينتي جديد و موقع ولا ما يفرق موضوع التخصص اهم شي انها نفس الجامعة ولا اقدر استخدم الاي توينتي اللي بدون توقيع ولا كيف الوضع ؟؟؟

اتمنى الاقي اجابة عن موضوعي اليوم قبل الساعه 5 العصر عشان اعرف ايش اسوي

على فكرة جميع الأوقات المكتوبة في الموضوع بتوقيت كندا - اوتاوا و ليس السعودية

في انتظار ردودكم

تحياتــــــــي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.