الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يفرج همومكم ابي استشارتكم في موضوع فيزا مرافقي الي هو( خالي ) b2 انرفضت

مساعدة الله يفرج همومكم ابي استشارتكم في موضوع فيزا مرافقي الي هو( خالي ) b2 انرفضت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوسن عبدالله
    سوسن عبدالله

مبتعث جديد New Member

سوسن عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

سوسن عبدالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام صحافة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • اعلام صحافة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 1st, 2012, 11:55 PM

الحمدللة على كل حال الله يفرج همي وهمكم اليوم وصلني من فيدكس جواز مرافقي الي هو خالي ومعاه ورقة بيضاء من القنصلية الاميريكية بجدة انه تم رفض تاشيرت مرافقي والسبب عدم وجود اي اسباب مقنعه لعودتك لوطنك الام السعودية !!!!! يااخواني واخواتي انا ماعندي محرم الاخالي وابوي متوفي واخواني صغار ودراستي تبدا بعد شهر ماالحل ؟ الله يجزاكم الجنة ردو عليا
  2. الله يفرج همنا وهمك أختي ان شاءالله
    أعتقد يعبي الفيزا مرة ثانية وفي المقابلة لازم يبين لهم انه مرافق لك ويذكر لهم ان بيجلس معاك طيلة الـ 6 شهور مجرد كلام يقوله لهم وبعدين عادي يقدر يوصلك وينزل
    7 "
  3. ممكن سوال الحين اذا المرافق الوالد ويشتغلوعلى راس العمل وراح يقعد معاي شهرين ويرجع
    ايش الوارق المطلوبه
    غير كشف الحساب البنكي وخطاب تعريف من العمل
    والاوراق الروتنيه زي ايصال سامبا والجواز وتاكيد الموعد ورقة دي اس 160 وصوره

هل لازم يطلع اجازه او شي تاني

بنسبه لي اتبات انه بيرجع هو بس يقول لهم انه بس بيرجع وبيقعد شهرين ولا شو بضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.