الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في مشكلتي عند حجز موعد في السفارة الامريكية

ساعدوني في مشكلتي عند حجز موعد في السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yarab
    yarab

مبتعث مستجد Freshman Member

yarab الولايات المتحدة الأمريكية

yarab , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة -
    • -
    • computer science
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 4th, 2012, 03:51 AM

عندي استفسارين الله يسعدكم :
    مشيت في الخطوات كلها تمام لمن وصلت لمواعيد قنصلية جدة كلها فل اضطريت اغير للرياض مع العلم انه اخترت في نموذج ds-160 قنصلية جدة ؟ هل انا في السليم والا غلطت ؟؟
    غير كذا علقت الصفحة عندي لمن جيت احدد وقت المقابلة القهر خلاص عند الصفحة الاخيرة وسويت تسجيل دخول للموقع باسم المستخدم وكلمة السر اللي طلبوها مني في بداية التقديم للموعد وللاسف يقولي
    اسم المستخدم وكلمة السر غير متماثلين. رجاء سجل من جديد اسم المستخدم وكلمة السر واضغط على زر "اتصل".
    ايش العمل الان اعيد التسجيل من اول وجديد ؟؟؟
  2. اول شي انا قدمت عالفيزا بجده وانرفضت بعد كذا عملت موعد ثاني بالرياض وربنا سهلها واخذوا الجواز وانا انتظر الفيزا من يوم 28 فبراير ؟
    فمن تجربتي للسفاره بجده والرياض : انا انصح بالرياض احسن بكثير من ناحية الموضفين وشبابيك المقابله واجرائاتها ؟ شي يفتح النفس
    اما جده فشباك واحد وموضف واحد (هندي) وجهه عابس ؟انا من اول ماشفته قلت يافتاح ياعليم ؟

وانا من رأيي انك تحولي عالرياض؟
    كل اللي تسويه
    1-نموذج ds160 :اول الصفحه تختاري الرياض وبعد كذا تختاريstart تجيك الصفحه الثانيه اختاري تعديل او تحميل نوذج سابق (ما افتكر تحديدا)وتحصلي بياناتك كلها وتتابعي موافق موافق بس ؟وكذا يتحول للرياض بدون تعب ؟
    2-حجز الموعد بالسفاره : الله يعوضك على ال45 ؟؟افتحي حساب جديد وادفعي 45 ؟بالأول سجلي اسم المستخدم والرقم السري بورقه واذا تمام حطي عليه اوكي ؟ بعد كذا حددي موعد جديد ؟
    اهم شي تطبعي الاوراق كلها ( نموذج ds وصفحة تأكيد المقابله و ....)
    اختصرتلك الموضوع في النقطتين واذا تبين التفاصيل انصحك بقراءة مواضيع الاخوان في كيفية استخراج الفيزا !!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.