الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من راح مقابلة الفيزا يدخل يفيدني لو سمحتم

من راح مقابلة الفيزا يدخل يفيدني لو سمحتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mrs.Meema
    Mrs.Meema

مبتعث مستجد Freshman Member

Mrs.Meema الولايات المتحدة الأمريكية

Mrs.Meema , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة KFU
    • KFU
    • English
    • أنثى
    • الشرقيه, لسى في الإنتظار
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 4th, 2012, 10:38 AM

السلااااااااااااام عليكم

أخواني أخوااتي

استفسااري للي مقابلتهم في الظهرااان

انا حابه أستفسر عن الجوازات القديمه صحيح يطلوبنها ولا لا

وهل يدققون لو ماجبتها لأنه جواز لما رحت أطلع جديد مارجعوا لي القديم

ولا قدرت أطلع برنت من الجوازات الوالد راح 3 مرات وقالوا مانطلع الا ببطاقة هوية وطنيه

حوووووووسه

المهم اللي مقابلتهم بالظران شددوا ع عالموضوع ولا اروح بدون برنت وانشالله سهالات

لأني مسافره لسوريا والبحرين من 5 سنوات

ارجووكم انتظر الرد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...#ixzz1o88zhCIo
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. انا مقابلتي اليوم كانت دخلت واخذت رقم ورحت اول غرفة رقم ٢ عند الخال قام يسالني اول مره تسافر امريكا قلت ايه . وبعدها اخذ اوراقي وسألني عن شهادة الثانوية او الجامعه قلت له ماجبتها قام رتب اوراقي وحطها بملف وقال لي رح لصالة الانتظار الثانية علشان تدخل المقابلة .
    رحت ودخلت على كاونتر ٨ لقيت الشايب قام يسألني ويطالع عيوني حسيته بياكلني بس هو بيشوف اذا انا اكذب بشي
    ماطلب مني الجوازات القديمة*
    سالني عن الدول اللي سافرت لها طوال حياتي قلت له مصر والبحرين قال مع اهلك ولا لحالك وجاوبته
    واخذ كشف الحساب والضمان البنكي ودقق فيه وقعد يقرا ويشوف الارصده ، الحمدلله الضمان البنكي حقي فيه مبلغ ممتاز جداً .*
    بعدها سالني بتروح معهد انجليزي قلت له ايه قال ورني الاي ٢٠ عطيته وقال لي انتظر من اسبوعين ل ٤ اسابيع وبتوصلك الفيزا ودفعت حق فيدكس*
    7 "
  3. اختي الامريكان يقدرون الصدق انتي لما تعبين فورم DS-160 اكتبي كل الدول اللي سافرتي لها اخر خمس سنوات وعلى كذا ما راح يطلب جوازاتك القديمة اما اذا حس الموظف ان في نقص في المعلومات راح يطلب الجوازات القديمة واذا ما عندك بيطلب منك البرنت عشان كذا في الفورم كتبي كل شي تعرفينة بصدق عشان ما يطلب منك شي,,

انا في مقابلتي لاني عبيت الفورم بكل ما عندي من معلومات احس انه الموظف زهق وهو يقراها قال مشوووووه ههههههه ماخليت شي الا كتبته والحمد لله اليوم استلمت الفيزا بعد انتظار دام 11 يوم واختي اقرئي تجربتي في السفارة يمكن تفيدك لانها في نفس السفارة اللي بالظهران في نفس هالقسم.

بس غريبة ان الجوازات ما رجعوا لك الجواز القديم لان انا عندي الجوازين اللي قبل الجواز الحالي بس مخرمين.
    7 "
  4. مشكوووووورين أخواني

عالمعلومااات المفييييييييييده

أنا الحمدلله عبيت الفورم بصراحه

والجوازات كله من زوجي أهو ماقالهم وين الجواز القدييييييم وأهم مارجعوه من أنفسهم

الله يسهل يارب

ومشكورين عالافاااااااااااده

ومبروك للي طلعت له الفيزا

ويارب يسهل للي ينتظرون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.