الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقدر أقلب فيزآ سياحه إلى F1 ؟

أقدر أقلب فيزآ سياحه إلى F1 ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawan Bnt Jam
    Rawan Bnt Jam

مبتعث فعال Active Member

Rawan Bnt Jam الولايات المتحدة الأمريكية

Rawan Bnt Jam , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Business Administration
    • أنثى
    • Fairfax County, State of Virginia
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 16th, 2012, 07:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي اسألكم عن شغله

أنا بسافر إن شاء الله في شهر 5 ميلادي ( مي )
    ودراسة اخوي في شهر 8 ( أوغست )

انا فيزتي طلعتها F1 وأخوي يبي يسافر معاي بدري في شهر 5
    طبعاً مايقدر يسافر معاي وهو فيزته F1 إلا قبل دراسته بشهر

هل اقدر اطلع له فيزآ سياحة وبعدين إذا قرب موعد دراسته أقلب فيزته F1 في أمريكا ؟
    مع العلم لسا ماجاب الآي توني يعني ماله فيزآ للحين

أفيدوني جزاكم الله خيررررر ,, بـ انتظاركم
  2. لا ماانصح هو فعليا مافي مانع انه يغيير فيزته من داخل امريكا
    بس اذا راح بفيزا سياحية وحاول يغييرها الى دراسية بعد فترة قصيرة قد ترفض وتعتبر انه حصل على فيزا سياحية بنية انه راح يدرس وهذا شي مخالف
    فابعدو عن المشاكل وخليه يقدم على فيزا دراسية من هنا ويروح في شهر 7
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لا ماانصح هو فعليا مافي مانع انه يغيير فيزته من داخل امريكابس اذا راح بفيزا سياحية وحاول يغييرها الى دراسية بعد فترة قصيرة قد ترفض وتعتبر انه حصل على فيزا سياحية بنية انه راح يدرس وهذا شي مخالففابعدو عن المشاكل وخليه يقدم على فيزا دراسية من هنا ويروح في شهر 7
    أنا اميل مع رأي أخي الكريم nasa2009 لأن أمريكا اللعب معاهم خطر يعني كانسل يعني حلم طار يعني طموح بح

لذا خلوكم في السليم دائما .. وبلاش المخاطرة والمغامرات
    7 "
  4. مشكورين كلكم على ردودكم اخواني
    ماقصرتوا

بس انا ماراح اسوي شي مخالف عشان تقولون مغامرات وخليك بالسليم
    بس اللهم بقلب الفيزآ في السفاره , أنا مازورت ولا كذبت
    آحس الموضوع عآدي , لأن كل شي بيكون رسمي

على العموم الله يعطيكم العافيه
    وبـ انتظار ردود باقي الأعضاء : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Bnt Jam
    مشكورين كلكم على ردودكم اخواني
    ماقصرتوا

بس انا ماراح اسوي شي مخالف عشان تقولون مغامرات وخليك بالسليم
    بس اللهم بقلب الفيزآ في السفاره , أنا مازورت ولا كذبت
    آحس الموضوع عآدي , لأن كل شي بيكون رسمي

على العموم الله يعطيكم العافيه
    وبـ انتظار ردود باقي الأعضاء : )
    العفو اختي
    انا ما قلت انك كذبتي
    بس قوانيين الهجرة الامريكية معقدة وخاصة من داخل امريكا فالواحد يمكن يرتكب شي خطأ بدون قصد

بالتوفيق لكم
    7 "
  6. مافي اي مشكلة تغيريها من داخل امريكا ولا عليك اي حاجة لو غيرتوها اول ماتوصلي ( وهذا الكلام من واقع تجربة ) لكن الخوف انهم يأخرونه ولا تطلع فيزته بسرعة فكذا راح يضيع عليه من وقت دراسته !!!فالأفضل يطلع فيزة f1 من البدايه ...
    7 "
  7. طيب انا عندي سؤال مشابه لسوال السابق

المرافق معي طلع فيزا سياحية وبعد مانوصل امريكا بكم شهر يبغى يدرس ايش الحل في وضعه

ثانيا قدمت الفيزا حقتي اني بدرس في معهد لغة لمدة 3 اشهر كيف ممكن امدد الفيزا وانا في امريكا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير...
    طيب انا عندي سؤال مشابه لسوال السابق

المرافق معي طلع فيزا سياحية وبعد مانوصل امريكا بكم شهر يبغى يدرس ايش الحل في وضعه

ثانيا قدمت الفيزا حقتي اني بدرس في معهد لغة لمدة 3 اشهر كيف ممكن امدد الفيزا وانا في امريكا
    - المرافق يقدر يقدم على تغيير وضعه من زائر الى طالب عن طريق تعبئة الاستمارة i-539
    USCIS - I-539, Application To Extend/Change Nonimmigrant Status

وماراح يواجه اي مشكلة بما انه جاء كزائر وصار له عدة اشهر وطبعا لازم يكون يجيب i20 من المععد ومن الافضل انه يستشير المعهد بمسألة تغيير الفيزا لانه تغيير الوضع شائك نوعا ما

- مافهمت على سؤالك الثاني
    هل انت في امريكا الان؟ وهل قصدك تحولين من معهد الى اخر او تمديد الدراسة في نفس المعهد؟
    7 "
  9. السلام عليكم
    بغيت اسال طيب الحين الوالد جاي بفيزا سياحيه وراح تنتهي بعد شهر وكم يوم يعني ال 6 شهور خلصت ولازم يرجع السعوديه
    الحين يقدر يمدد شهر زياده واذا يقدر في شروط معينه مع العلم انو ضيع جواز سفره
    شكرا
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hala ksa
    السلام عليكم
    بغيت اسال طيب الحين الوالد جاي بفيزا سياحيه وراح تنتهي بعد شهر وكم يوم يعني ال 6 شهور خلصت ولازم يرجع السعوديه
    الحين يقدر يمدد شهر زياده واذا يقدر في شروط معينه مع العلم انو ضيع جواز سفره
    شكرا
    ضيع جوازه ؟؟؟؟؟

اول شي عليه ان يبلغ عن جوازه للشرطة وياخذ معه صور من الجواز والفيزا ويتصل بالسفارة

في الاوضاع العادية بقدر يقدم على تمديد ولكن في الاغلب سيرفض لو ماعنده اسباب مقنعة وقاهرة لسبب التمديد

هل ورقة ال i-94 ضاعت ايضا؟؟

انا انصح انه يغادر فور بعد حصوله على جواز او وثيقة سفر جديدة لان صعب يمدد وهو مايقدر يثبت انه عنده فيزا اصلا او دخل بشكل شرعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.