الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووووون احد يساعدني...سؤال واحد بس..لاهنتوا

تكفوووووووووون احد يساعدني...سؤال واحد بس..لاهنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nalsulaiman
    nalsulaiman

مبتعث جديد New Member

nalsulaiman غير معرف

nalsulaiman , تخصصى Manegar , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Manegar
    • غير معرف
    • Not Yet, Not Yet
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 1st, 2008, 11:32 PM

السلام عليكم...

يا اخوان الرجاااء المساعده يااخوان

انا عندي سؤال محيرني ومتعبني... وهو انه انا توني متزوج من كم شهر لكن انا ساكن في مدينه لضروف العمل وزوجتي ساكنه في مدينه اخرى مع اهلها لأكمال دراستها الجامعية وما اراها الا في الأسبوعين مره..

اللي عرفته عن طريق موقع السفارة انه اي شخص اذا يبي يضيف اي مرافق( زوجه او اخ او اي كان) لازم ( الطالب والمرافق)يكونون ساكنين بنفس العنوان.... هل هذا صحييح.؟ لأنها مصيبه والله

بصراحة مدري كيف اتجاوز العقبة هذي .... هل يمديني اتلاعب عليهم في الأبليكشن D-158 مثلا واكتب عند عنوانها انه نفس عنواني انا. هل يشيكون علا الشغلات هذي؟. او انه الشغلة مافيها شي و ممكن احط انها ساكنة في عنوان يختلف عن عنواني.

المشكله اذا جيت تاخذ موعد للمقابله الشخصية وبغيت تضيف مرافق...الموقع اتوماتيكيا يحفض بيانات عنوانك علا انها بيانات عنوان المرافق.. والله شي يحير... تكفووووووووووون احد يساعدنا... لاحد يبخل علينا... والله جدا محتار...ولا هنتو ابد..
  2. اخوي عصي الدمع الله يجزاك الف خير...

هو في الواقع انا مملك ...يعني عندي عقد جواز وكل شي.. لكن حفلة الجواز راح تصير انشالله قبل السفر بشهر.. عل هذا الأساس حنا بعدنا ماسكنا في بيت واحد...

هل احط لها عنوان يختلف عن عنواني ...واذكر لهم هذي النقطة( انه انا لسه مملك) ويتفهمونها؟؟

ياليت من مر بتجربه يفيدنا...

وشكرا مره ثانيه اخوي عصي الدمع..
    7 "
  3. اقولك حبيبنا ترا الموضوع جدا سهل
    لا تقولهم هي بمكان وانت بمكان ولا شي نفس العناوين بالضبط بالابلكيشن حط مرافق وراح يفتحلك ابكيشن جديد بنفس العناوين ولا عندك اي مشكلة بس نبه زجتك بيوم المقابلة انها تقول انكم ساكنين سا لايختلف كلامكم عن الابلكيشن بعدين يشكون ويعطلونكم كم شهر
    7 "
  4. الله يعطيكم الف عافية يأخوان...

انا ماعندي مشكله ممكن احط انه انا وهي ساكنين في مكان واحد اللي هو (المدينه اللي اعمل فيها).. لكن اخاف انه في المقابلة يسأل الزوجة عن دراستها الجامعية.. وين تدرس... طبعا هي وقتها راح تقول اسم الجامعة اللي تقع في المدينه اللي هي ساكنه فيها الأن واللي تختلف عن عنوان المدينه اللي انا ساكن فيها.

مدرى هل يطلبون اوراق من جامعتها مثلا في المقابلة.. وبعدين يكتشفون انها في مدينه ثانيه ..

اذا سألوا عن جامعتها في المقابلة.. ينفع نكذب عليهم ونقول انها تدرس بجامعة في المدينه اللي انا اشتغل فيها على اساس انه هي ساكنه معي....

انا والله قاعد احاول ابسط الأمور بس بنفس الوقت ابي احط احتمال لأي سؤال عشان لا اتفاجاء..

ادري والله اني ثقلت عليكم... لا عدمتكم جميع..

لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "

5. مقدر اهتمامك وخوفك ياخوي

اذا كتبت عنوان واحد لها تأكد انو ما حـ يصير في اي مشكله

واذا كتبت عناوين مختلفه تأكد برضو ان ما حـ يكون في اي مشكله برضو

سجل عنوانك وعنوانها وجاوبو بكل صراحه عادي حدا

والله ينور دربك يارب والف مبروك مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.