الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العودة للسعودية والبقاء اكثر من 5 شهور

العودة للسعودية والبقاء اكثر من 5 شهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهنيدي
    الهنيدي

مبتعث جديد New Member

الهنيدي الولايات المتحدة الأمريكية

الهنيدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتم الاختيار , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • لم يتم الاختيار
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

April 3rd, 2012, 11:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياشباب انا كنت ادرس في امريكا ورجعت للسعوديه وجلست فيها اكثر من 5 شهور ولما راسلت الجامعة قالوا لي لازم نرسل لك الايتوني يعني ايش معنى ذلك هل احتاج فيزا من جديد ولا ايش الحل افيدوني الله لايريكم مكروه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنيدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ياشباب انا كنت ادرس في امريكا ورجعت للسعوديه وجلست فيها اكثر من 5 شهور ولما راسلت الجامعة قالوا لي لازم نرسل لك الايتوني يعني ايش معنى ذلك هل احتاج فيزا من جديد ولا ايش الحل افيدوني الله لايريكم مكروه
    مرحبا أخي الكريم ..
    في نظام الامقريشن الأمريكي الشخص اللي يغيب عن أمريكا أكثر من 5 أشهر لو بيوم واحد لابد من أن يقوم بتعبئة نموذج الحصول على فيزة من جديد ..
    يعني كأنك أول مرة .. ويترتب عليه إلتزامات ماليه

هذا اللي حاصل معي إلى الآن

المصدر
    http://www.ice.gov/sevis/travel/faq_f2.htm

الخلاصة والزبده هنا..
    According to federal regulations, if you remain out of the US on a temporary absent for 5 or more months, you are required to enter the US on a new SEVIS I-20 (with in SEVIS ID number) in initial status. You will also be required to pay the SEVIS I-901 fee and any time that you have accrued towards qualification for training or employment is lost. For additional information refer to USCIS web site & FAQ - Reentry for F-1 Nonimmigrants Traveling Outside the United States for Five Months or Less.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

According to federal regulations, if you remain out of the US on a temporary absent for 5 or more months, you are required to enter the US on a new SEVIS I-20 (with in SEVIS ID number) in initial status. You will also be required to pay the SEVIS I-901 fee and any time that you have accrued towards qualification for training or employment is lost. For additional information refer to USCIS web site & FAQ - Reentry for F-1 Nonimmigrants Traveling Outside the United States for Five Months or Less.
    الي فهمته ان اكثر من خمس شهور يحتاج I20 جديد وسفيس جديدة ، وطبعا تدفع رسوم السيفيس الجديدة بس ،
    7 "
  4. كلامك صحيح وسبق وان راسلت معهدي بأمريكا وردوا على أمس الخميس بالليل بتوقيت السعودية .. فقط علي أن ادفع رسوم السيفس من جديد وهم بيرسلون لي ايتوني جديد لي ولأفراد اسرتي أيضا والفيزة إن لم تنتهي فهي سارية المفعول .. وأنا كنت شايل هم الفيزة لي ولزوجتي وأطفالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    كلامك صحيح وسبق وان راسلت معهدي بأمريكا وردوا على أمس الخميس بالليل بتوقيت السعودية .. فقط علي أن ادفع رسوم السيفس من جديد وهم بيرسلون لي ايتوني جديد لي ولأفراد اسرتي أيضا والفيزة إن لم تنتهي فهي سارية المفعول .. وأنا كنت شايل هم الفيزة لي ولزوجتي وأطفالي
    ياغاالي انتبه،
    راح يصدر لك ايتوني جديد برقم SIVES جديد هذا يعني ان السيفيس القديم غير ساري المفعول وتم إنهائه من السستم حق الأمقريشن.
    ولو تلاحظ ان السفس القديم مسجل على الفيزا الحاليه واسم المعهد اللي تدرس فيه بعد.
    هذا يتطلب منك تسجيل طلب فيزا جديده لان الفيزا القديمه تم إنهائها من السستم وماراح تخولك لدخول امريكا والسبب ان السفس القديم تم إنهائه.
    هذا الموضوع حاصل لي انا شخصيا. وكمان اخوياي اللي وقفوا السمستر معي في الجامعه، حاليا كلنا بالسعوديه وتم انهاء السفس من قبل الجامعه والسبب الفترة اللي راح نقضيها بالسعوديه اكثر من خمس شهور يعني راح نرجع على fall semester
    بكرا موعدي بالسفارة والله يوفقنا وياك يارب

من واقع تجربه لناس معي في الجامعه نفسها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.