الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهل الخبره بالسفاره الامريكيه .. طلبـــتكم

لاهل الخبره بالسفاره الامريكيه .. طلبـــتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ka7
    Ka7

مبتعث جديد New Member

Ka7 المملكة المتحدة

Ka7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة لسى
    • لسى
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, انشاءالله امريكا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 23rd, 2012, 12:50 AM

السلام عليكم

انا عندي كم سؤال محيرني الي عنده علم يفيدني الله يجزاكم الجنه

انا جوازي باقي له ثلاث سنوات ونص وعندي تقديم على السفاره بعد شهر لاكن

انا صارلي موقف قبل سنه لما رحت لنيوزلندا اول ماوصلت مطارهم اختمو دخول وبعدها بهذلوني بالمطار بدون سبب واللغو الفيزا ورجعوني

انا خايف اني اقدم بالجواز هاذا لاي سفاره لنها راح تدقق على ختم الغاء الفيزا كأنها ترحيل

لاكن الحمدالله كلمت واحد بالجوازات وفهمته الوضع وقالي تعالي اجدد الجواز لك ويكون نضيف لما تروح تقدم على السفاره الامريكيه

الي محيرني هل السفاره راح تعرف ان الجواز القديم والختم الي فيه يبان بالسستم حقهم ولا اكتب اني ما انرفضت لي اي فيزا -- وهل لو طلبو مني السفاره الجواز القديم وقلت لهم ضايع وجبت لهم برنت يبان بالبرنت الختم الالغاء هاذا ؟
    انا خايف اني اقول بالابلكيشن السؤال الي يقولهل تم الغاء لك فيزا من احد لدول الاوربيه واكتب لا ويعرفون
    تكفون افيدوووني والله انا احس اني وسوست بالموضوع زياده عن اللزوم
  2. اولا كيف نيوزيلاندا طردتك بدون سبب ؟؟؟ اكيد في شي سويته
    على العموم اناعبيت استمارة السفارة قبل اسبوع ومافي اي سؤال عن الغاء فيزا لاي دولة سوى امريكا
    وماانصحك تجيب جواز جديد خلك على نفس الجواز
    7 "
  3. اول ماوصلت مطارهم كا معي فلاش مؤمري فيه صور اسلحه انا واخوياي عاديه جدا السالفه طويله
    لاكن ليش ماتنصحني اجدد جوازي ؟ انا جددته بالعكس اقدم وانا نضيف واقولهم اني سافرت الدول الي انا رحت لها
    7 "
  4. انا رحت اليوم جدتته بس بالملعنه بالواسطه لاكن ماعطوني الجواز لن باقي عليه ثلاث سنوات ونص وينتهي قالي الظابط جوازك خله عندنا واذا سئلوك نعطيك برنت..!! لاكن مشكله لواطلع برنت خايف البرنت يكون فيه الختم الطرد او اللغاء لو سئلوني >> اما موضوع وين سافرت انا كل الي سافرتها نيوزلندا مرتين وماليزيا ودبي فقـط يعني انشااءالله ماعندي مشكله
    المهم اجرائات الفيزا والسفاره هل تطلع عندهم بالسستم ولالا انا مستغرب المشاهده للموضوع فوق 80 ولا احد رد غيرك الله يعطيك الف عافيه اخوي nasa
    7 "
  5. مااظن راح تطلع عندهم ,الي منعوك من الدخول نييوزيلاندا وما اظن انها توزع قائمة الممنوعيين من الدخول لجميع الدول
    انت وحظك بعض المسؤوليين في السفارة متساهليين انا اليوم سويت مقابلة لفيزا سياحية ولاسأل عن جوزاتي السابقة رغم انها كانت معي والبعض يدقق على كبيرة وصغيرة
    اما عن البرنت فما عندي خبرة فيه بس مااظن ان عليه اختام او شي مثل هذا

بس حركة النيوزيلنديين مالها داعي ليه التختيم على الجواز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.