الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة تجيب الضغط, وشكلها طابت منهم النفس

السفارة تجيب الضغط, وشكلها طابت منهم النفس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البندري2012
    البندري2012

مبتعث مستجد Freshman Member

البندري2012 السعودية

البندري2012 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة ---
    • ---
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 24th, 2012, 10:12 PM

خلاص طابت النفس من هالسفارة, صراحة قمت المذله هم وفيزتهم. بعد المقابلة قالنا اللي قابلنا كل شيء تمام, بالنسبة لي وبنتي الصغيرة اسبوع وتطلع الفيزة ولزوجي اسبوعين الى ثلاثة. طلعت فيزتي طلعت والزوج الى يومكم. مع العلم انها فيزة سياحة, وهو اللي راح يصرف علينا.
    صراحة غريبييين الناس. ما ارسلنا لهم اي ايميل الى الان, هل تشوفون ارسال ايميل يمكن يجيب نتيجة. او اروح مع الخيار الاخير اللي افكر فيه, اني ارسل لهم ايميل اقول لهم ارسلو لي الجواز مانبغى فيزتكم لابارك الله فيكم.
    صراحة قمة الغرابة, يعني كيف تطلع فيزة لي وبنتي قبل الزوج اللي راح يصرف علينا.

صراحة على كثرة سفراتي وكثر السفارات اللي قدمنا عليهم ماشفت مثل هالناس احد, غريبييين. هل تشوفون ان الايميل يسوي شيء معهم.
  2. للمعاملات تحت الاجراءات الادارية السفارة ماتقدر تعطيكي موعد محدد لاصدار الفيزا لانها تتم في الولايات المتحدة وعند الموافقة يتم اصدار الفيزا من قبل السفارة
    ومكتوب في موقع السفارة الامريكية ان الاجراءات الادارية تستغرق حوالي ال 60 يوم كمعدل ومكتوب ايضا في حال تأخر الفيزا لاكثر من 90 يوم راسلو السفارة

وماني شايف اي غرابة في الموضوع اجراءات عادية وماعليكم سوى الانتظار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري2012
    خلاص طابت النفس من هالسفارة, صراحة قمت المذله هم وفيزتهم. بعد المقابلة قالنا اللي قابلنا كل شيء تمام, بالنسبة لي وبنتي الصغيرة اسبوع وتطلع الفيزة ولزوجي اسبوعين الى ثلاثة. طلعت فيزتي طلعت والزوج الى يومكم. مع العلم انها فيزة سياحة, وهو اللي راح يصرف علينا.
    صراحة غريبييين الناس. ما ارسلنا لهم اي ايميل الى الان, هل تشوفون ارسال ايميل يمكن يجيب نتيجة. او اروح مع الخيار الاخير اللي افكر فيه, اني ارسل لهم ايميل اقول لهم ارسلو لي الجواز مانبغى فيزتكم لابارك الله فيكم.
    صراحة قمة الغرابة, يعني كيف تطلع فيزة لي وبنتي قبل الزوج اللي راح يصرف علينا.

صراحة على كثرة سفراتي وكثر السفارات اللي قدمنا عليهم ماشفت مثل هالناس احد, غريبييين. هل تشوفون ان الايميل يسوي شيء معهم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    للمعاملات تحت الاجراءات الادارية السفارة ماتقدر تعطيكي موعد محدد لاصدار الفيزا لانها تتم في الولايات المتحدة وعند الموافقة يتم اصدار الفيزا من قبل السفارة
    ومكتوب في موقع السفارة الامريكية ان الاجراءات الادارية تستغرق حوالي ال 60 يوم كمعدل ومكتوب ايضا في حال تأخر الفيزا لاكثر من 90 يوم راسلو السفارة

وماني شايف اي غرابة في الموضوع اجراءات عادية وماعليكم سوى الانتظار
    أختي البندري 2012 نعم اتفق معاك 100% بصراحة دولة غريبة جدا في هذا الموضوع
    بالرغم من تقدمها التكنولوجي بكل مجالات الحياة إلا بموضوع السفارة هذا أحسهم من عصر الديناصورات
    على عيني وراسي أمنهم الوطني لكن.. تصل إلى 8 أشهر .. وليه؟؟!!

في أي مكان بالعالم يحق لي أعرف الوقت المقدر لإنتهاء معاملتي لأني أبني على هذا الموضوع قرارات أما اقدم ويقولن لي من 2 إلى 8 أسابيع ثم أتفاجأ وألقى السالفة تطول لأكثر من الشهرين .. ولما تراسلهم أو تكلمهم يقولون تحت الاجراءات الإدارية واتحدى أي موظف تراسله أو تكلمه بالسفارة يعرف نوعية هذه الإجراءات ..

يا ساتر للدرجة هذي تتوقعون بمعرفتنا لهذه الإجراءات ممكن نكشف سرهم النووي
    والجميع حفظ ردهم واسطوانتهم المعروفة ان الوقت المعطى لك من قبل الشخص الذي أجرى معك المقابلة هو وقت تقديري..
    وش ذا الكلام!!!!!!!!

ليه تقديري وعسى ما شر ..

الدعوة برأي ماتسوى والدليل أن ما يقارب من 95% -
    بحسب متابعاتي- يتم إعطاءهم الفيزة .. بعد ما يتمرمطون فلما كل هذا التأخير!!

إن كانت القضية أمنيه .. فالموضوع أبسط بكثير السعودية أولا حريصة أن مايطلع من البلد وبالذات لأمريكا الا صاحب سجل نظيف حتى ما يسىء لسمعتنا بالخارج والدليل أن اي مبتعث لازم ملفه يمر وزارة الداخليه من أجل التشييك
    وحتى تطمن أمريكا يمديهم بايميل للانتربول وبثواني برنت عن جوازك وانتهينا .. فليش المراوغة كل هذا الوقت ..

أختي
    البندري2012
    معليش شطحت بعيد شوي لكن شيء بقلبي وطلعته
    بالنسبة لك أنصحك ترسلين لهم ايميل وتسألين عن الفيزة -- لربما تحركينها بشكل أو بآخر ومثل ما تفضل أخي
    nasa2009
    مهلتهم التقريبة شهرين إلى 3 بالكثير بعدها القرار لك بالانتظار أو بتغيير وجهة الدراسة

وربنا يسهل للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.