الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو إفادتي بخصوص إصدار الفيزا قبل موعد دراستي ب6 أشهر ؟؟؟؟

أرجو إفادتي بخصوص إصدار الفيزا قبل موعد دراستي ب6 أشهر ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم غرام
    أم غرام

مبتعث مستجد Freshman Member

أم غرام الولايات المتحدة الأمريكية

أم غرام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة إن شاء الله تتيسر
    • إن شاء الله تتيسر
    • أحياء
    • أنثى
    • Bowling Green, kentucky
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 25th, 2012, 09:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني أخواتي أعضاء منتدى مبتعث أنا طالبه من المرحله السادسه وصارت لي ظروف قاهره لم أستطع السفر في الموعد المحدد والحين ولله الحمد تيسرت ظروفي وأريد التقديم على الفيزا الأمريكيه علما إن موعد دراستي بقي عليه 6أشهر ......سؤالي
    1/هل يحق لي التقديم والبدء بإجراءات الفيزا الأمريكيه من الآن
    2/ هل يتأخر صدور الفيزا لأني قدمت عليها قبل موعد دراستي بوقت طويل لأني سامعه أنو مايصدروا الفيزا إلا لم يتبقى على موعد الدراسه 3أشهر
    لاتقولوا أنت متأخره وكلمي الوزاره أنا كلمت الوزاره عن ظروفي وأصدرت لي ضمان مالي في شهر 3/2012 وفترة صلاحيته سنه كامله يعني ماينتهي إلا على 2013 وقبلها بشهر أصدرت لي ضمان مالي مدته 3أشهر
    الله يجزاكم خير ردوا علي أسئلتي لأني أبغى أبدأ بإجراءات الفيزا من الحين حتى أضمن على مدى 6الأشهر إنو تطلع الفيز
    شكرا لكم
  2. السلام عليكم ..

الله يوفقك يـآرب ويسهل دربـك ..

معي سؤال أنا فيزتي أصدرت في 12 أكتوبر 2011 والمفترض دراستي تكون في 26 ديسمبر 2011 ..

بس المعهد أرسل إيميل أجل الدرآسة إلى 12 جون اي بعد شهر من الآن ..

السؤال هُنا هل هناك مشكلة على الفيزا بسبب تأجيل الدرآسة علماً بأن الفيزا صالحة إلى عام 2016

أتمنى الإجابة بارك الله فيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.