الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الفيزا

استفسار بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رنيم11
    رنيم11

مبتعث جديد New Member

رنيم11 الولايات المتحدة الأمريكية

رنيم11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة ..........
    • ..........
    • إدارة
    • أنثى
    • ..........., ................
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 28th, 2012, 04:07 AM

السلام عليكم

كيفكم

الحين إحنا 6اشخاص حلووو !!

وانا اسوي الفيزا الاولى طلع لي خيار انه رح تسافر وحدك ولا معاك احد كتبت معايا احد وجاني بعدها اكتب اسماء اللي رح يجون معايا حلوو!!

في هذي الحاله يعني خلاص مأسوي للخمسة اللي معايا فيزا بما أني كتبت أسماءهم او اسوي لهم فيزا مره ثانيه باسم كل واحد فينا ؟؟؟

وكمان مشكله ثانيه وانا اسجل اسماء إخواني واحد عمره 9 سجلت انه طفل والثاني أتوقع 12 او 13 والثالث 16 المفروض أني أحط شي ثاني غير طفل بس مالقيت وحطيت انهم أطفال عادي ؟؟؟

واخر شيئ ايش سالفة البنك والشهادة البنكية انا دفعت بداية الابليكيشن بالماستر كارد هذا له دخل ؟؟

ياليت تساعدوني وشكررررررررا
  2. - كل فرد سواء طفل او بالغ يعبي الاستمارة الخاصة فيه وكل فرد يذكر اسماء الاشخاص الي راح يسافر معهم وكل فرد لازم يكون معه جوازه المنفصل الخاص فيه
    - نعم اي شخص اقل من 18 يعتبر طفل
    - المطلوب كشف الحساب لاخر 3 اشهر لاثبات ان لديك اموال تغطى مصاريف الرحلة والتكاليف في امريكا وليس له علاقة بدفع رسوم المعاملة
    7 "
  3. مشكوووور يعطيك العافيه

بس بسال سؤال بعد .. السيفيس هذا ضروري للفيزا السياحية ..؟؟؟!!

واذا ضروري شلون اسويه ..

واذا جيت احجز موعد لازم ادفع على كل شخص حتى لوكان طفل ..؟؟؟!!!

سوووري عالازعاج وكثرة اسئلتي :$
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم11
    مشكوووور يعطيك العافيه

بس بسال سؤال بعد .. السيفيس هذا ضروري للفيزا السياحية ..؟؟؟!!

واذا ضروري شلون اسويه ..

واذا جيت احجز موعد لازم ادفع على كل شخص حتى لوكان طفل ..؟؟؟!!!

سوووري عالازعاج وكثرة اسئلتي :$
    السيفس خاص بالفيزا الدراسية

الاطفال اقل من 14 عام مايحتاجو الى مقابلة وحضورهم غير ضروري وبالاضافة الى متطلبات الفيزا السياحية مطلوب ايضا
    - شهادة الميلاد
    - اذا الوالديين او احدهما غير مسافر المطلوب خطاب من الوالد الغير مسافر بانه ليس لديه اي اعتراض على سفر طفله ونسخة من جواز الوالد الغير مسافر

واي طفل عمره 14 فما فوق فعليه ان يحظر للمقابلة

ونعم تقدرون تحجزون موعد واحد للجميع
    7 "
  5. مشكووووووووور ويعطيك العافييييييه ياررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب

طيب بساال سؤؤؤؤؤال انشالله الاخيرر وتصير احسسسن واحد بالعاااااااااااااااااااللللللممم

الحين وقت حجز الموعد اللي اقل من 14 احجزلهم معانا ..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا ماحجزت يعني مارح ادفع عنهم يعني مافي لهم وصل من بنك سامبا صح ...؟؟؟

شككككككككككككككككككككككرررا يابطل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.