الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل الخبرة والتجربة مساعدة الله يحظكم .. فيزة زوجتي F-2 وتبغى تدرس

أهل الخبرة والتجربة مساعدة الله يحظكم .. فيزة زوجتي F-2 وتبغى تدرس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudimam
    saudimam

مبتعث جديد New Member

saudimam الولايات المتحدة الأمريكية

saudimam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة Murray Stste
    • Murray Stste
    • اعلام
    • ذكر
    • Murray, Ky
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 28th, 2012, 11:32 AM

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

صراحة دخلت في تفكير كثير حول الموضوع وقلت ما فيه الا اخواني واخواتي بيساعدوني بدال ما اتفلسف واسوي شئ خطأ

وصلت أوراقي من الجامعة قبول دكتوراه ومعها ال I-20 لي ولزوجتي (مرافقة) وطفلين
    أخذت لنا موعد في منتصف مايو أنا F-1 وهم F-2
    طبعاً نا مبتعث من جهة حكومية وعندي scholarship وضمان مالي
    الآن زوحتي تبغى تدرس لغة (فل تايم) هناك وتحتاج طبعاً فيزا F-1 وانا الان عبيت اوراقها وكل شئ على انها F-2
    صراحة احتاج مساعدتكم وخبرتكم ومن مر عليه زي كذا
    هل لازم أكلم معهد اللغة في جامعتي اللي انا رايح لها علشان قبول اللغة
    وهل يحتاجون ضمان مالي مني انا وكشف حساب لأن زوجتي ممكن تدرس فل تايم هناك لكن الان عندي ضمان مالي لي أنا ومغطاة التكاليف في الضمان المالي حقي وليس ضمان مالي لدراستها
    المشكلة الموعد بعد اسبوعين؟ وهل يمدي نخلص الاجراءات ونسوي طلب جديد لها

والا نسافر على انها F-2 واخليها تدرس هناك (بارت تايم) ونحولها بعدين هناك F-1 !!
    تكفون شوفوا لي حل مناسب للهالحالة
    معليش على الاطالة بس من جد محتااااج مساعدتكم

اله يجزاكم خير الجزاء
  2. اخوي اذا انت مبطي هناك خلي امورها زي ماهي ويوم توصل امريكا غيرها من هناك افضل لك تاخذ لها من 4 اسابيع الى 6شهور اولا عشاان امور الاطفال وتشوف لك سكن وتستقر لان مدينة مييري ترى عباره عن قرية صغير ممكن المعهد يخليها تدرس فل تايم مو انها قربة يعني خلاص بالعكس تكون ارخص وامن في نفس الوقت هذا رايئ والله اعلم اي سؤال حاول ترسل رساله خاصه
    7 "
  3. بس ملاحظة اخرى

اذا غيرت وضعها الى F1 من داخل امريكا سوف لن يتم منحها فيزا لان الفيز لاتصدر الى عن طريق السفارات واذا خرجت من امريكا عليها ان تقدم على فيزا F1 من السفارة للعودة الى امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.