الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي بعض آسئله .. يــآليت تساعوني ../

عندي بعض آسئله .. يــآليت تساعوني ../

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jwed
    jwed

مبتعث جديد New Member

jwed الولايات المتحدة الأمريكية

jwed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Software Engineering , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Software Engineering
    • ذكر
    • SOOOON, SOOOON
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 30th, 2012, 03:15 PM

السلام عليكم ../

عندي كم سؤال ارجوا منكم التلطف و الاجابه على اسئلتي ..

انا قدمت فيزا سياحة DS-160 وفييه كم طلب ما فهمت وابيكم تبينونه لي ..

سؤال الاول : طالبين مني صورة عن جواز السفر (البيانات الشخصية ) .. اييش قصدهم ..؟ وهل هي الصفحة الاولى من الجواز اصورها .!

اما السؤال الثاني : طالبيين روابط قوية في المملكة العربية السعودية خطاب رسمي من صاحب العمل الحالي .. طيب انا طالب هل ينفع اجيب تعريف من الجامعة ..؟

طيب نجي لسؤال الثالث : ما هوالـ FedEx ..؟ لانهم يقولون ترسل التأشيرات عن طريق الـ FedEx .. وهل هو مهم ..؟ يعني هل بامكاني اروح لسفاره لاستلم جوازي مثل السفاره البريطانيه .. واذا كان ما عندي FedEx اييش اسوي ..؟

يعطييكم الف عافييه على سعت صدوركم ..
    وآسف اذا اثقلت عليكم ..
    .
    .
    .
  2. وعليكم السلام

- صورة الجواز غير مطلوبة ولكن الجواز مطلوب احظاره وقت المقابلة بالاضافة الى اي جوزات قديمة
    - نعم احظر ورقة تعريف من الجامعة نثبت انك مازلت طالب و كسف حساب لاخر 3 اشهر
    - عند الانتهاء من المقابلة وان لم ترفض عليك ان تدفع رسوم بريد Fedex وفيدكس شركة بريد امريكية مثل DHL و ارامكس .لارسال جوازك وراح تستلمه من اقرب مكتب فيديكس والي راح تختاره اثناء الدفع ويوجد مكتب فيديكس في نفس السفارة
    ولا لايمكنك الذهاب الى السفارة لاستلام الجواز
    7 "
  3. يعطييكـ الف الف عآفييه ../

بس بالنسبه لــ FedEx يعني بس ادفع لهم رسوم بريد FedEx ويعطوني ايصال وبعدين اذا طلعت الفيزا ان شاء الله اخذ الجواز من اقرب فرع FedEx عندي ../

طيب هل يلزم اني اروح لـ FedEx عششان افتح بريد خاص لي ولا ما يحتاج ..؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jwed
    يعطييكـ الف الف عآفييه ../

بس بالنسبه لــ FedEx يعني بس ادفع لهم رسوم بريد FedEx ويعطوني ايصال وبعدين اذا طلعت الفيزا ان شاء الله اخذ الجواز من اقرب فرع FedEx عندي ../

طيب هل يلزم اني اروح لـ FedEx عششان افتح بريد خاص لي ولا ما يحتاج ..؟!
    نعم بالظبط تدفع 65 ريال ويعطوك ايصال في رقم تتبع وتقدر تتأكد ان الجواز ارسل من السفارة عن طريق موقعهم على الانترنت وتروح تستلمه ولا مايحتاج تفتح بريد خاص
    7 "
  5. نعم بالظبط تدفع 65 ريال ويعطوك ايصال في رقم تتبع وتقدر تتأكد ان الجواز ارسل من السفارة عن طريق موقعهم على الانترنت وتروح تستلمه ولا مايحتاج تفتح بريد خاص
    الله يعطيكـ العافيه ../

ويسر لكـ اموركـ ../
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.