الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخر الفيز لدى السفارة

تأخر الفيز لدى السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البندري2012
    البندري2012

مبتعث مستجد Freshman Member

البندري2012 السعودية

البندري2012 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة ---
    • ---
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

May 3rd, 2012, 01:46 PM

والله مشكلة عويصة تأخير الفيز عن السفارة, المشكلة ان السفارة تفكر ان الموضوع من صالحهم هالتأخير لكي يتم التأكد ان هذا الشخص لايشكل خطر على الولايات المتحدة الامريكية. لكن المشكلة اكبر من كذا , تحصل شخص مسالم طيب ولايعرف الا دراسته, ثم يقدم وتتأخر فيزته لمدة طويلة, بينمها شخص اخرمشبوهة من سفراته وشخصية تطلع في يومين او ثلاثة, المشكلة الشخص اللي تأخرت فيزته يمكن يحصل له حالة نفسية من ذلك, لانه سوف يتسال لماذا تتاخر فيزتي وفيزة فلان بسرعة, والمصيبة انهم كلهم تطلع لهم اللفيزا لكن الفرق بالتوقيت.
  2. انا معكم اخواني, في اخويين يعرفهم زوجي قدموا على الفيزا وحصلوا عليها خلال ايام, على الرغم ان ثلاثة من اقاربهم المقربيين مره كانوا ممسكوين عندهم في سجنهم المشهور. والمشكلة الاشخاص اللي ماعليهم اي شيء تتأخر فيزهم هذا هو اللي يخلي الواحد يضيق صدره وينقهر, ليش يسوون فينا كذا على الرغم اننا في السليم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري2012
    والله مشكلة عويصة تأخير الفيز عن السفارة, المشكلة ان السفارة تفكر ان الموضوع من صالحهم هالتأخير لكي يتم التأكد ان هذا الشخص لايشكل خطر على الولايات المتحدة الامريكية. لكن المشكلة اكبر من كذا , تحصل شخص مسالم طيب ولايعرف الا دراسته, ثم يقدم وتتأخر فيزته لمدة طويلة, بينمها شخص اخرمشبوهة من سفراته وشخصية تطلع في يومين او ثلاثة, المشكلة الشخص اللي تأخرت فيزته يمكن يحصل له حالة نفسية من ذلك, لانه سوف يتسال لماذا تتاخر فيزتي وفيزة فلان بسرعة, والمصيبة انهم كلهم تطلع لهم اللفيزا لكن الفرق بالتوقيت.
    فعلا" حالة نفسية وتحسسك انك مشبوه شي صعب فعلا" ولا يحسه الا اللي مر فيه
    انا كل اصحابي تقريبا اصدرت لهم في يومين ومعضمهم سافر
    لكن الحمدلله اهو اصدرت لي اليوم وعقبالك يارب تبشرينا ونسمع اخبار حلوة
    تمانيتنا لك بصدور الفيزا باقرب وقت انه على كل شيء قدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    انا مقدم على الفيزا من يناير !
    و دراستي بعد كم يوم ،، كملت تقريباً ٤ شهور حسبي الله عليهم من سفاره خربوا خطتي انا و زوجتي !!!!

الله لا يوفقهم يا شيخ .. كل هاللي يقومون به كلام فاضي .. قال ايش قال يتأكدون من أنك منت مشبوه .. قسم بالله انها بربسة فاضية مجرد أوراق تروح لألف جهة وفي نهاية الأمر يقولون امورك تمام .. الفيزة ستأتي -إن شاء الله- لكن الإشكالية في الوقت الضائع واللعب بالأعصاب بدون أي مبرر والدليل لما تسألهم أو تراسلهم يردون تحت الإجراء الإداري وش الغباء هذا اي مكان بالعالم يعلمك أن موضوعك بالمكان الفلاني ويبي له كذا وكذا يعني يعطيك الإجراءات اللي لازم تمر فيها معاملتك لين تخلص .. يعني تعرف اللي لك واللي عليك.. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    7 "
  5. انا مقدم على الفيزا قبل سفرتي بأربع اسابيع بالضبط والى الآن ماجاء اي رد ...

مع العلم انه ألحين لها سبعة اسابيع ولا جاء اي رد ...
    لكن مالنا الا الدعاء واهم شي كثروا من الدعاء في الثلث الاخير من الليل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-jookar1.5
    انا مقدم على الفيزا قبل سفرتي بأربع اسابيع بالضبط والى الآن ماجاء اي رد ...

مع العلم انه ألحين لها سبعة اسابيع ولا جاء اي رد ...
    لكن مالنا الا الدعاء واهم شي كثروا من الدعاء في الثلث الاخير من الليل

نعم أخي الكريم ليس لنا إلا الدعاء ..
    اللهم إني أسألك أن تفرج هم المنتظرين والمنتظرات وتفرحهم بما يسرهم وبأسرع وقت إنك على كل شيء قدير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.