الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ظروري من شان الفيزا

استفسار ظروري من شان الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هادي القحطااني
    هادي القحطااني

مبتعث مجتهد Senior Member

هادي القحطااني الولايات المتحدة الأمريكية

هادي القحطااني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة عامه
    • ذكر
    • جده, تبوك الورد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 4th, 2012, 05:16 AM

السلام عليكم
    انا عندي استفسار كنا ندرس في امريكا وخلصنا الحين حنا في السعودية وطلبنا قبول من جامعه ثانية في ولاية ثانية فهل لازم اغير الفيزة ولا اطلع بالفيزه القديمه مع العلم انه ما عدا علينا خمسة شهور من خروجنا من امريكا
  2. لا يا اخي الكريم ما يحتاج تقدم على فيزا اذا لم يمضي على مكوثك بالسعوديه اكثر من اربعة اشهر حتى تاريخ سفرك القادم لأمريكا ، المفترض عند تقديمك للجامعه او المعهد تخطرهم انو معك فيزا دراسيه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي القحطااني
    السلام عليكم
    انا عندي استفسار كنا ندرس في امريكا وخلصنا الحين حنا في السعودية وطلبنا قبول من جامعه ثانية في ولاية ثانية فهل لازم اغير الفيزة ولا اطلع بالفيزه القديمه مع العلم انه ما عدا علينا خمسة شهور من خروجنا من امريكا

مرحبا أخوي استفسارك مو واضح إلى حد ما
    لكن يبدو أنك انهيت مرحلة اللغة .. وعلى هذا الأساس بتكون إجابتي..
    انت لقيت قبول جامعة بمدينة ثانية .. المفترض أنك تطلب من معهد اللغة يرسل الأيتوني للجامعة اللي عطتك قبول حتى تحول السيفس على الجامعة الجديدة
    وبالتالي ما تحتاج لفيزة جديدة وكمل عادي بالجامعة الجديدة وشوف متى كورس الصيف يبدأ وتوكل على الله

ملاحظة مهمة
    لابد أن تتواجد بأمريكا قبل مضي 5 أشهر بالضبط ،، يعني لو يوم واحد تتجاوز الـ 5 أشهر ماراح يدخلك موظف الامقريشن من المطار وبترجع للسعودية
    لذا حاول تمشي بدري

وبالتوفيق،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadowiness
    لا يا اخي الكريم ما يحتاج تقدم على فيزا اذا لم يمضي على مكوثك بالسعوديه اكثر من اربعة اشهر حتى تاريخ سفرك القادم لأمريكا ، المفترض عند تقديمك للجامعه او المعهد تخطرهم انو معك فيزا دراسيه .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a

مرحبا أخوي استفسارك مو واضح إلى حد ما
    لكن يبدو أنك انهيت مرحلة اللغة .. وعلى هذا الأساس بتكون إجابتي..
    انت لقيت قبول جامعة بمدينة ثانية .. المفترض أنك تطلب من معهد اللغة يرسل الأيتوني للجامعة اللي عطتك قبول حتى تحول السيفس على الجامعة الجديدة
    وبالتالي ما تحتاج لفيزة جديدة وكمل عادي بالجامعة الجديدة وشوف متى كورس الصيف يبدأ وتوكل على الله

ملاحظة مهمة
    لابد أن تتواجد بأمريكا قبل مضي 5 أشهر بالضبط ،، يعني لو يوم واحد تتجاوز الـ 5 أشهر ماراح يدخلك موظف الامقريشن من المطار وبترجع للسعودية
    لذا حاول تمشي بدري

وبالتوفيق،،

تحذير ,,, تحذير ,,, تحذير

الكلام المذكور أعلاه غير صحيح من تجربة شخصية
    الحد الأقصى المسموح لك هو 60 يوم فقط
    انا صار معي بالضبط نفس الحالة
    وقبل لا اطلع من امريكا المشرف في المعهد قال
    معاك 60 يوم فقط للحصول على قبول والرجوع لامريكا من دون الحاجة لتغيير الفيزا
    ولو حصلت على قبول خلال 60 يوم
    كل ماهو عليك مراسلتنا برقم السفيس الجديد فقط
    لكن في حال مرور اكثر من 60 يوم
    يتوجب عليك التقديم على فيزا جديدة وفدع رسوم جديدة
    هذا الكلام من واقع تجربة شخصة حصلت معي
    وفعلا راجعت السفارة كون ان القبول جا بعد 4 اشهر
    والموظف اللي عمل معي المقابلة سالته عن الكلام هذا وقال
    صحيح لك 60 يوم فقط

7 "

5. خذ النصيحة من مجرب . مع العلم أني كذلك سألت موظف السفاره عن المده المسموح فيها للرجوع للولايات المتحده بعد الخروج منها واجابني المده هي الا تتجاوز الاربعة اشهر .، لأنو وضعي باختصار هو انو لدي قبول غير مشروط في جامعة كولورادو والدراسه في الفصل الدراسي Fall 2012 وراح يبدا مع اخر يوم بشهر رمضان المبارك وحبيت اقدم على معهد ادرس فيه لمدة شهرين انشط الذاكره واتاقلم مع الاجواء قبل بداية الدراسه وبعدها راح ارجع للسعوديه واجلس لمدة شهر الي هو شهر رمضان ثم الرجوع للجامعه . مع العلم I-20s حق الجامعه وحق المعهد بأرقام سيقيس مختلفه تماماً ولكن جزيت خيرا على التنبيه وجب التاكد وزيارة الجامعه هناك لتغيير السيفيس على رقم السيفيس حق المعهد او مراسلة السفاره للتأكد لكن بعد صدور الفيزا ومازال الانتظار يملأ العقل تفكيرا . بارك الله فيك وبالله التوفيق .*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.