الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل الى السفارة

عاجل الى السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية elenoor2004
    elenoor2004

مبتعث مجتهد Senior Member

elenoor2004 الصومال

elenoor2004 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكونغو , مبتعث فى الصومال , تخصصى Finance , بجامعة لغه في Els
    • لغه في Els
    • Finance
    • ذكر
    • Seattel, Washington
    • الكونغو
    • Aug 2007
    المزيدl

January 18th, 2008, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من طلاب برنامج خادم الحرمين المرحله الثالثة
    موعدي مع السفارة الامريكية يوم الاثنين 21/1/2008 الساعه الثامنة والنصف صباحا
    واسمع من الكثير عن خطاب السفاره من وين احصل عليه
    اليعض يقول طلاب يرنامج خادم الحرمين لايحتاجون الى الخطاب لان الوزارة ارسلته الى الوزارة
    والله شاب راسي ايش الاوراق المطلوبه
    استنى ردودكم على احر من الجمر
  2. أختي الينور

انا ممكن افيدك يا اختي الغالية :

اولا الخطاب.. الوزارة هي ترسل للسفارة ايميل هذا ماسألت عنه في ملتقى الخبر وقالي موظف مسؤول ان اللي جاتهم قبولات اوردي هم ارسلولهم خطابات اللي هي اتوقع صور من الجوازات او ماشابه .

شي ثاني انتي تبغي تعرفي ايش المطلوب من الاوراق اللي يجب احضارها..!
    بشكل مختصر :
    1-الاوراق اللي في السفارة 156+157+158 . اطبعيهم من الموقع اوكي ووديهم معاك بعد التوقيع عليهم.
    2- دفع رسوم السيفيز +الموعد + رسوم التأشيرة .
    3- جواز السفر +الشهادة+الترانس سكربت+ الصور 5 .5 سم .
    4- الاي توني بعد التوقيع عليه.

المهم ياأختي كل شي صوريه مثلا الشهادات لازم نسخ مختومة طبق الاصل. وخذي النسخ معاك وكل اللي سويتي في موقع السفارة والسيفيز ودفع الرسوم لازم تجيب الاوراق اللي تثبت يعني اطبعي كل شي .

وباااقي شي مهم الا وهو (( التوكل على الله ))

ربما نسيت شي بس 95 % اللي قلته هذا صحيح يعني ماأذكر اني نسيت شي واذا نسيت شي ياليت احد يكمل .....

اخوك أسامة .................................................. ............. وبالتوفيق ان شالله
    7 "
  3. السلام عليكم

أخ أسامه يعني اللي أفهمه من كلامك ما يحتاج ضمان أروح لهم ومع الأوراق اللي ذكرتها ؟؟

الحاجه الثانية عندي استفسار بسييييييييييط وشو الترانز سكريبت؟؟؟؟ أول مره أسمع فيه؟
    أتمنى الاجابه لأن موعدي بتاريخ 21\1\2008
    7 "
  4. انا عندي موعد في نفس الوقت بالظبط

بس لاتنسين صورة ملونة من الجواز الصفحة الاولى والثانية
    وكذلك رسوم تسديد الفيز من البنك الامريكي
    ولاتنسيت تجيبين معك احتياط 750 ريال في حال اخذوا منك بصمات

واي خدمة اذا ضيعتي في موقع السفارة انا حاضر
    لاني راح احضر الساعة سبع في نفس اليوم
    وبالتوفيق لنا جميعا
    7 "
  5. أخوي Saudnet11

بالنسبة لصور الملونة للجواز وين أحصلها ؟؟؟؟ لأني سألت واحد وقالي مدري وتوهقت لأني من أهل الرياض وما أعرف أحد؟

وبالنسبة لل750 ريال وش قصتها انا دافع 498 ريال رسوم التأشيرة دفعتها ودفعت السيفس

من وين طلعت هال750ريال

وش علاقتها البصمات؟؟

انا عارف اني ثقلتها عليكم لكن تحملوني موعدي بتاريخ 21\1 ومابي يصير عندي نقص.
    وشكراً
    7 "
  6. حبيبي بالنسبه لـ 750 الي أعرفه أنها لو أشتبهو فيك يخلونك تبصم وتدفع 750 ليه ما أدري بس أتوقع عبط من السفاره بس الأفضل أنك تكون ماخذ جميع الاحتياطات وانت 21 وانا 22 وبالتوفيق يا عزيزي ،،،

سلآلآلآم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.