الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بالامكان حجز موعد في السفارة الامريكية وانا مازلت في أمريكا بجوازي قبل تجديده

هل بالامكان حجز موعد في السفارة الامريكية وانا مازلت في أمريكا بجوازي قبل تجديده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dosseria
    dosseria

مبتعث جديد New Member

dosseria الولايات المتحدة الأمريكية

dosseria , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacology and toxicology , بجامعة ecu
    • ecu
    • pharmacology and toxicology
    • ذكر
    • greenville, nc
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 17th, 2012, 12:18 AM

هل بالامكان حجز موعد في السفارة الامريكية وانا مازلت في أمريكا بجوازي قبل تجديده؟

بمعنى أنا ناوي احجز برقم جوازي الحالي و عندما أرجع للسعودية راح أجدد الجواز قبل المقابلة

الهدف حتى أحجز موعد بدري وأول ما ارجع أجدد جوازي (باقي فيه تقريبا سنة) ثم أسوي المقابلة في اول اسبوع من الرجعة

شكرا مقدما
  2. مشكور أخوي ... بس خلني أوضح أكثر
    الفيزا منتهية و الجواز قرب ينتهي
    انا لاحظت انهم يطلبون رقم الجواز في الابليكشن .... انا ما راح اجدد جوازي الا بعد شهرين تقريبا .... بس ابغى أحجز موعد من الان لان السرا بيكون طويل في الصيف
    7 "
  3. شكرا أنس ... أنا برضه كنت أوافقك الراي بس راسلت السفارة وردوا علي أنه بامكاني أحجز ....طبعا بحجز وابن امه يردني بطبع الايميل عشر نسخ
    Can I apply for renewing my F1 VISA with my current passport (still valid) then while I am waiting for my interview I am gonna renew my passport. I saying that because I am now in U.S and I want to reserve an appointment so I can save some time and then I can go back before the school start.

Thanks

__________________________________________________ ________________

Yes you can

Best regards
    Consular Section
    American Embassy Riyadh
    IR
    7 "
  4. Thank you for answering my question.

I forgot to mention that when I renew my passport I will have different passport number than the one would be in my application.

======

Dear applicant,
    We will see you at the embassy on the day of your visa appointment and our staff will update your new passport number during your interview process.

Thank you,
    Consular Section
    Embassy of the United States of America
    Riyadh, Saudi Arabia
    fsf

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.