الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلة تووم كرووز في القنصليه الامريكيه بجده الاربعاء 16/5/2012 انتبهوا بتنرفضون عطول

مقابلة تووم كرووز في القنصليه الامريكيه بجده الاربعاء 16/5/2012 انتبهوا بتنرفضون عطول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al.embratoor
    al.embratoor

مبتعث مجتهد Senior Member

al.embratoor الولايات المتحدة الأمريكية

al.embratoor , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy ( صيدله ) , بجامعة University of Houston
    • University of Houston
    • Pharmacy ( صيدله )
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • اليمن
    • Aug 2010
    المزيدl

May 21st, 2012, 04:36 AM

السلام عليكم شباب وصبايا
    اخبااااركم ياحبايب البي ...
    طبعا اليوم حاااب اشرح لكم قصة مقابلتي اللي كانت يوم 16/5/2012
    المكان: القنصليه الامريكيه في جده.
    الزمن الساعه 10 ثباحا

الموووهم انا غرضي كان لتجديد الفيزا لان فيزتي انتهت. طبعا شلت الاوراق المطلوبه لايك صفحة الكونفرميشن حق DS160 ( الصفحه اللي فيها الصوره بس ))
    وكمان الجواز و صوره شخصيه 5*5 وووو اش كماان ذكرووني
    ايواا الايتوني والضمان المالي وورقة من العمل اللي يشتغل فيه اللي يصرف عليك ويكون في الورقه الراتب اللي يستلمه الشخص اللي بيصرف عليك
    وانا جبت معاي شهادات السنتين اللي درستها هناك لغه+ اول سنه كليه
    وووو وصل سامبا وللجدد تسديد سيفيس فيي اللي هي 200 دولار .

رحت القنصليه مع الوالد الساعه 9 و 45 قبل ربع ساعه من الموعد حقي . رحت هناك وصراحه ماكان فيه ارتباك ولا شي والموضوع اسهل من السهل
    صفيت طابور في البدايه اخد اسمي واحد سوداني وشوي ودخلت فتشوني تفتيش عالسريع بعد كدا رحنا لمبنى تااني اللي تكون فيه المقابله صراحه اختلاف كبيييييييييير عن السفاره بالرياض
    المووهم دخلت المبنى التاني واعطوني رقم واشوف النااااس ماشالله عليهم زي ما انهم مقدمين على وظايف الموووهم قااعد اطالع للعالم وخااصة اللي اشوفه خايف >> مستقعد للناس الله يهداه D:
    جا رقمي رحت عند واحد شكلوو عربي المووهم سالني ليه رايح قلتله اكمل دراسه وجاي اجدد بس اخد جوازي ووصل السامبا والصفحه اللي فيها صورتي وقلي بصم اليسار اول وبعدين اليمين وبعد كدا الابهامين مع بعض.
    قعدت حوالي ربع ساعه بعدين نادو اسمي جيت ع واحد امريكي سالني عن مرحلة اللغه وين درستها وكيف مدينه شيكاقو عجبتني ولا لا الموووهم جاوبته وقالي اعطيني ورقه تفيد براتب اللي بيصرف عليك عطيته بعد كدا اعطاني الورقه اللي فيها صورتي وقالي وديها فيديكس والفيزا بتجيك الاسبوع الجاي.

الخلاصه انا قدمت الاربعاء وجات الفيزا السبت واستلمتها الاحد ..
    والله ياجماعه سهااااااااااااااالات اكثر شي ولا تسمعون كلام اللي يقولكم انتبهو ومن هالكلام والله تمشي الامور ومابتحس/ين الا وانت/ي امورك في الجك >>> مسوي عماد الحوسني >> اهلاوي ياهوو فلازم مبرووووووووووك
    الله يسهل اموووووووووووووركم اجمعين وااحد ورا التاني وباذن الله كلكم تحققو اللي تبونه يااااااااااااااااااااااااااااااارب دعوه من القلب ترى )
    كنت لابس قميص اسود وجينز ازرق اللي شاف الشخصيه القويه هذي يهرج عشان يعم الخير في الارض >> لو ماتفصل النت بجي وبمسح فيك المنتدى D:
  2. اخي الفاضل ماشاء الله وتستاهل انا كنت معاك في نفس اليوم وقالي الموظف عند المقابلة فيتزك تاخذ من اربعة الى ستة اسابيع والله قهرني بس يمكن على شان باقي على الدراسة ثلاثة شهور اوراقي كاملة وموناقص شي وسالني كم سوال وقال كل شي تمام """"" وسدد الفيدكس والله ييسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.