الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

6 شهور بانتظار الفيز . الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6 شهور بانتظار الفيز . الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العجيب العنيد
    العجيب العنيد

مبتعث جديد New Member

العجيب العنيد الولايات المتحدة الأمريكية

العجيب العنيد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى R.T , بجامعة USA
    • USA
    • R.T
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

May 22nd, 2012, 11:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي من شهر ديسمبر 2011 الى الان بانتظار الفيزا . انتهى القبول الاول وجددنا وانتهى القبول الثاني وجددنا وهاهو القبول الثالث على وشك الانتهاء وبدون اي جديد سوى
    تحت الاجراءات الاداريه . الى متى هذا الاستهتار فينا وفي مستقبلنا . ستة اشهر من الانتظار يعني نصف سنة . سوف تنتهي البعثة بسبب الفيزا . هل هناك اي طريقة لاستخراج الفيزا ؟؟
    حسبي الله سيوتينا الله من فضله وانا الى الله راغبون.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    شرحك سرا من شهر يناير 2012 بعدك بشهر .. الله يفرج همك وييسره ،، وإن شاء الله تسمع أخبار زينة الأسبوع القادم وكل المنتظرين .. انه قريب سميع الدعاء
    الله يسمع منك . وان شاء الله تطلع لنا كلنا . لكن الى متى حرق الاعصاب . الله يسهلها.
    7 "
  3. معليش وأن شاء الله تتسهل..بس عادة ماتطول الا في حالات معينة مثل : هل قمت بزيارة أمريكا من قبل أو الدراسة بها؟ هل قمت بزيارة أحد الدول اللي لديها مشاكل مع الولايات المتحده؟ طبيعة عملك الحالية أو السابقة؟ والمقابلة الشخصية أحيانا تعطي أنطباع غير مريح وبالتالي اللي عملك المقابلة ممكن يرسل أوراقك للـ Homeland security من أجل أجراء فحوصات أعمق وبالتالي راح تتطول وممكن توصل سنه..

بالتوفيق..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبتال
    معليش وأن شاء الله تتسهل..بس عادة ماتطول الا في حالات معينة مثل : هل قمت بزيارة أمريكا من قبل أو الدراسة بها؟ هل قمت بزيارة أحد الدول اللي لديها مشاكل مع الولايات المتحده؟ طبيعة عملك الحالية أو السابقة؟ والمقابلة الشخصية أحيانا تعطي أنطباع غير مريح وبالتالي اللي عملك المقابلة ممكن يرسل أوراقك للـ Homeland security من أجل أجراء فحوصات أعمق وبالتالي راح تتطول وممكن توصل سنه..بالتوفيق..
    ما اختلفنا يا ابن الأجواد علينا ملاحظات سبق وسافرنا .. ليش كل هالتأخير .. خلهم يعملون الانسبكشن وخرابيطهم بشهر بشهرين 3 طيب 4 اشهر لكن تخيل 6 اشهر أو 9 أشهر .. ما تسوى الشغلة إذا المتقدم مشتبه به وقد يشكل خطر على أمن أمريكا فمن قاصرها بحدود شهر إلى شهرين يعطونا علم وندور على غيرهم بلاد الله واسعة .. الدعوة واضحة يا ايه يا لا وخلال شهرين بالكثير .. علشان ما تضيع فرصة الدراسة بالخارج خصوصا لمن لديهم منح .. صبر جميل والله المستعان ،،،
    7 "
  5. من اول شهر 3 وانا انتظر واهلي والعالم كلها يقولون للحين ماسافرت

ضاع علي فصل كامل كان لو اني حاطه باللغة كان افود لي

انا سبب التأخير اتوقع وحده من الثنتين*
    1- وقت المقابلة قال لي وين جوازك قلت له مع الاوراق اللي عطيتك اياها وانا هذا اللي اتذكره قعد يدور شوي ولا حصل وخرش المكتب كله والنهاية طلع معي وانا مفهي وحسيته بجد حقد علي*

2- صورتي بالجواز من 6 سنوات وتغير فيها شكلي عن الحين شي خفيف

والله اني عايش ضغط نفسي بسببهم حسبي الله عليهم لا خلونا ندخل ولا ندور على غيرهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scatteril
    من اول شهر 3 وانا انتظر واهلي والعالم كلها يقولون للحين ماسافرتضاع علي فصل كامل كان لو اني حاطه باللغة كان افود ليانا سبب التأخير اتوقع وحده من الثنتين*1- وقت المقابلة قال لي وين جوازك قلت له مع الاوراق اللي عطيتك اياها وانا هذا اللي اتذكره قعد يدور شوي ولا حصل وخرش المكتب كله والنهاية طلع معي وانا مفهي وحسيته بجد حقد علي*2- صورتي بالجواز من 6 سنوات وتغير فيها شكلي عن الحين شي خفيفوالله اني عايش ضغط نفسي بسببهم حسبي الله عليهم لا خلونا ندخل ولا ندور على غيرهم
    والله العظيم اني ضحكت على السبب الأول وشكل اللي عمل لك المقابلة والله أعلم أرسل ملفك لواشنطن لمزيد من الإجراءات الإدراية كعقوبة لك .. هذا اللي اشوفه لكن ما راح تطول عن 4 أشهر بالكثير وربك يسهلها لك خلال الأيام القادمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.