الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفعت صورة في نموذج الفيزا غير المطلوب !!!!!

رفعت صورة في نموذج الفيزا غير المطلوب !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR-FaHo0odi
    MR-FaHo0odi

مبتعث جديد New Member

MR-FaHo0odi الولايات المتحدة الأمريكية

MR-FaHo0odi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Polymer Technology & scince , بجامعة Pennsylvania college of technology
    • Pennsylvania college of technology
    • Polymer Technology & scince
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

June 2nd, 2012, 03:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ؟؟

قبل اسبوعين عبيت نموذج الفيزا وحددت موعد المقابلة ... اللي هو راح يكون الاربعاء الجاي ان شاء الله
    بس المشكلة ... لما عبيت النموذج وخلصت كلمت واحد اليوم وسالته عن الصور اللي يطلبونها السفارة اللي هي 5X5 ... قالي نفس الصور اللي رفعتها في النموذج ...
    قلت له انا مارفعت صورة 5 في 5 ... رفعت صورة عادية لا وبشماغ بعد !!!!!!!!!!! يعني موب مكشوف الراس زي مايبغون
    لاني كنت احسب ان الصور هذي اللي هي 5 في 5 يبونها وقت المقابلة بس ... اما وقت تعبئة النموذج ترفع اي صورة لك ..

و اللحين انا متوورط ماادري شسوي .... خصوصا ان المواعيد حاليا بالسفارة جدا زحمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ... و لا راح احصل قبل 25 يوم ع الاقل
    فما ادري .... راح يمشوني بالنموذج اللي عندي ؟؟ و الا لازم اعبئ واحد جديد ؟؟ و الا اقدر اعدل ع النموذج اللي عبيته و ارفع صورة جديدة ؟؟

يا ليت اللي عنده اي خبرة في هالموضوع يفيدني ربي يووفقكم .... تراني خااااااااااااااااااااايف .... خصوووصااا ان موعد بداية دراستي بعد اقل من شهر .. فما راح الحق احجز من جديد

2. اذا كملته كامل وطبعت ورقه التاكيد الي فيها صورتك والباركود اتوقع خلاص مايمديك انرفع عندهم ، ان شاء الله الخبراء يفيدوك

بخصوص المقابله تحصل مواعيد جديده كل شوي ادخل وشيك على المواعيد وذا حصلت موعد اقرب احجزه ، انا حصلت موعد بعد 15 يوم ودخلت بعد كم ساعه حصلت موعد بعد يومين وحجزته
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من ضمن شروط الصورة الخاصة للتأشيرة للذكور, عدم وضع اي شئ على الرأس

اذا انتهيت من النموذج وماتقدر تعدل عليه , لازم تعبي نموذج جديد وتحط فيه الصورة الجديدة, واذا انتهيت منها في النهاية رح يعطيك صفحة تطبعها فيها الصورة إطبعها وخذها معك وقت المقابلة

موفق
    7 "
  4. يعطيكم العافية اخواني ع الردود

اخوي فهد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من ضمن شروط الصورة الخاصة للتأشيرة للذكور, عدم وضع اي شئ على الرأس

اذا انتهيت من النموذج وماتقدر تعدل عليه , لازم تعبي نموذج جديد وتحط فيه الصورة الجديدة, واذا انتهيت منها في النهاية رح يعطيك صفحة تطبعها فيها الصورة إطبعها وخذها معك وقت المقابلة

موفق
    انا دخلت ع موقع القنصلية وقعدت اطقطق عليه ... و كاني لقيت حاجة منها اقدر اعبي نموذج جديد بدون تغيير الموعد ... زي مافهمت من كلامك !!!
    كلامي صح او لا ؟
    يعني بالعربي .... اعبي نموذج جديد ... على نفس موعدي الاول بدوون الحاجة اني احجز موعد جديد ؟؟

شاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.