الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي يوم الثلاثاء .. واحس ناقصني شي الله يستر.. تعالوا نراجع اوراقي

مقابلتي يوم الثلاثاء .. واحس ناقصني شي الله يستر.. تعالوا نراجع اوراقي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية machiavelli
    machiavelli

مبتعث مجتهد Senior Member

machiavelli الولايات المتحدة الأمريكية

machiavelli , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Science in finance , بجامعة PORTLAND STATE UNIVERSITY
    • PORTLAND STATE UNIVERSITY
    • Master of Science in finance
    • ذكر
    • PORTLAND, Oregon
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 2nd, 2012, 05:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اكيد الكثير مر بمرحلة استخراج التأشيرة لامريكا ومايصاحبها من رهبه وخوف ان الامور ما تمشي ..انا الان اعيش هذي الحالة...

عموما مقابلتي يوم الثلاثاء وابي اقولكم الاوراق الي معاي واذا ناقصني شي علموني..

نبدأ:
    الثلاث صفحات الي فيها موعد المقابلة الي طبعتها من موقع السفارة "مدري وش اسمهن" +صورة الجواز مع الاصل والجواز القديم+4 صور خلفية بيضاء ومكشوف الرأس+صورة وثيقة التخرج "مدري اخذ الاصل كمان او لا " +كشف الدرجات +صورة من الاي توني+وصل بنك ساما+ورقة السيفيس +ورقة DS-160 +شهادة بنكية بأسم الوالدة "امي" مع كشف حساب وبس!!

ها نقصني شي؟؟؟ انا بصراحة الي مربكني كشف الحساب لانه باسم امي وماعندي اي شي يثبت انها امي لذلك شكلي باخذ صورة بطاقة العائلة وايضا كشف الحساب مو بنفس الحساب الي فيه الشهادة البنكية هل لازم يكون كشف الحساب والشهادة البنكية كلهم من حساب واحد ولا اهم شي يكونون باسم نفس الشخص ؟؟

ثالثا :الحين انا بالمقابلة راح اقدم هذي الاوراق وش الاوراق الي بياخذونها ووش الاوراق الي بترجع لي ؟؟
  2. حلو اوراقك إن شاء الله كامله و هم ما يطلبون الا i-20 و الجواز و الشهاده البنكيه و رسوم الفيزا الي هو وصل سامبا و باقي الاوراق خلها معك احتياط الاصل و الصور ممكن يطلبونها و هو على حسب مزاج الي بتقابله بالسفاره و اخذ معك مبلغ رسوم الفيدكس
    و انت تيتك تكمل ماستر قولهم انك تبغ تدرس ماستر لانك اذا حبيت تكمل تكون فيزتك جاهزه مو ترجع و تكمل اوراقك من جديد هذي نصيحتي لك
    ليش متخوف من المقابله و رهبه اخي توكل على الله و كل شي تمام و خلك واثق من نفسك و المقابله سهلات و ما تحتاج خوف و رهبه
    توكل على الله و الله يسهل عليك و تطلع فيزتك ياقرب وقت و يوفقك يا رب
    7 "
  3. وعليكم السلام

لاترتبك وتتوتر الامر اسهل مما تتوقع:
    - ورقة التأكيد للاستمارة فقط المطلوبة والي عليها البار كود يعني مايحتاج انك تطبع الاستمارة كاملة ماراح ياخذوها
    - المطلوب صورة واحدة فقط مقاس 5X5 ومطلوبة للاحتياط في حال ان الصورة في الاستمارة فيها خطأ
    - للضمان المالي المطلوب في الاساس هو كشف الحساب لاخر 3 اشهر اما الشهادة البنكية فغير مطلوبة ومافي مانع انك ترفقها للتأكيد ومو ضروري تثبت انها امك طالما هي المتكفلة بمصاريفك

relax

وعند المقابلة خلك هادئ ولاتكثر كلام وجاوب على قد السؤال
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.