الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعطوني اليوم الورقــه الصـفراء مع انــه اوراقي كامله !!

اعطوني اليوم الورقــه الصـفراء مع انــه اوراقي كامله !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبود بن اوباما
    عبود بن اوباما

مبتعث مستجد Freshman Member

عبود بن اوباما الولايات المتحدة الأمريكية

عبود بن اوباما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من النرويج , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عـلوم سياسيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • عـلوم سياسيه
    • ذكر
    • شيكاغــو, oslo
    • النرويج
    • Jul 2011
    المزيدl

June 3rd, 2012, 11:52 AM

السلام عليكم

كيف الحال

المهم يااخواني اليوم كانت مقابلتي في السفاره الامريكيه في الامارات

اخذت مني نسخه من i-20 و فاتوره الفيزا

وعطتني ورقه صفراء مكتوب فيها (ان طلبك للحصول على التاشيره يتطلب اجرائات اداريه اضافيه في بعض الاحيان ان هذه الاجرائات لبعض الحالات قد تاخذ حتى 6 اشهر ولكن في معظم الاحيان تكون التاشيره جاهزه خلال وقت اقل من الممكن متابعه حاله طلبك من خلال موقعنا )

واعطوني رقم الطلب وقالت تقدر تشيك بعد اسبوع من الان

مع ان كان عندي السيفيس كشف الحساب والشهاده البنكيه وشهاده الثانويه وشهاده حسن سيره وسلوك و تعريف بالعمل حق المتكفل اخوي

وباضافه الي الجواز اخذته نقلت منه بيانات ورجعته لي

ماالامر في هاذا يااخوان هل ارسل الاوراق الباقيه ولا انتظر ولا ايش اسوي

علما ان تاريخ بدايه الدراسه بعد شهر من الان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اي اوراق؟؟ ماطلبو منك اوراقك

هذه اجراءات ادراية ويمكن تطول فما عليك سوى الانتظار والتشيك بعد اسبوع واذا كملت الاجراءات راح يطلبو الجواز
    اوراقي ماشافت غير الايتوني الاصلي وقالت لي عندك كوبي قلت لا راحت نسخه نسخه ورجعت لي الاصلي واخذت الجواز نقلت البيانات ورجعته لي وبس

مع انه كنت مجهز ملزمه ههههه جميع الاوراق

وبعد الاسئله عطتني ورقه الصفراء وقالت شيك بعد اسبوع ع الموقع

وبس

وان شاء الله خير ونتظر
    7 "
  3. اذا الورقه ما هو مكتوب فيه نواقص ،، معناتو ان فيزتك تحتاج للإجراءات الإدارية ، وانا متفائل لك خير انها حتخلص الاجراءات مع نهاية هالاسبوع . انا افضل انك تشيك معهم بعد اسبوع وبعدها تستفزر عن طريق الايميل اذا هم يحتاجون اي اوراق او اي معلومات إضافيه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الاحساء
    عزيزي ايش مكتوب في الورقه الصفرا لان في مربعات يتم التاشير عليها النقص تاكد من ورقتك وذا فيه ارسل لهم الناقص عن طريق فيدك مع الجواز
    هي اشرت على المربع الاول فقط وهو انه يبيله اجرائات اضافيه وقالت شيك ع الموقع بعد اسبوع وعطتني رقم الطلب وقالت تقدر تشيك بعد 3 ايام

هل اذا طلبوا الجواز اجيب باقي الاوراق الي ماسئلوا عنها ولا

وشكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadowiness
    اذا الورقه ما هو مكتوب فيه نواقص ،، معناتو ان فيزتك تحتاج للإجراءات الإدارية ، وانا متفائل لك خير انها حتخلص الاجراءات مع نهاية هالاسبوع . انا افضل انك تشيك معهم بعد اسبوع وبعدها تستفزر عن طريق الايميل اذا هم يحتاجون اي اوراق او اي معلومات إضافيه .

يب الورقه مب مكتوب فيها نواقص مكتوب انتظر لان يحتاج اجرائات فقط .. وانا الي كنت ابي اعرفه ليش ماشافوا اوراقي الباقي ومااسئلوا عنها هذا الي محيرني

وزي ماقلت اشيك عليهم وارسل اميل بعدها

وشكرا لك اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود بن اوباما
    يب الورقه مب مكتوب فيها نواقص مكتوب انتظر لان يحتاج اجرائات فقط .. وانا الي كنت ابي اعرفه ليش ماشافوا اوراقي الباقي ومااسئلوا عنها هذا الي محيرني

وزي ماقلت اشيك عليهم وارسل اميل بعدها

وشكرا لك اخوي
    كل الاشياء المطلوبة معهم فما اي شي محير

- المعلومات الي قدمتها في الاستمارة
    - معلومات حوازك
    - صورة من الاي 20
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.