الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومه مفيده لمن الغي رقم السيفيس وجلس خارج امريكا اكثر من خمس شهور

معلومه مفيده لمن الغي رقم السيفيس وجلس خارج امريكا اكثر من خمس شهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan jeddah
    sultan jeddah

مبتعث مجتهد Senior Member

sultan jeddah الولايات المتحدة الأمريكية

sultan jeddah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Studies , بجامعة Sain Leo University
    • Sain Leo University
    • International Studies
    • ذكر
    • tampa, Florida
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 4th, 2012, 11:33 AM

السلام عليكم

بفيدكم بهالمعلوومه وابي منكم دعواتكم

بحكيلكم القصه معاي عشان تستفيدو انا طالب مبتعث ولي ستنين وعندي فيزه خمس سنوات انهيت فترة اللغة ورجعت السعودية لضروف عائلية وجلست سنه بالسعودية والحمدلله حصلت على قبول جامعي وقررت ارجع ف سألت في المنتديات مالقيت اجابه على انه عندي فيزه خمس سنوات هل ارجع فيها او احتاج اني اغيرها. قلت مالي الا السفاره وراسلتهم وردولي (اذا كنت خارج امريكا اكثر من خمس شهور تحتاج تطلع رقم سيفيس جديد وفيزه جديده وتسديد السيفيس.. الخ) وسويت موعد قبل اسبوع وطلعت السفاره في الرياض والمقابله ما اخذت نص دقيقه والحمد لله وصلتني الفيزه بعد يومين وفيها خمس سنين.

مع العلم ان اللي انلغى رقم السيفيس تبعه وجلس فتره اقل من خمس شهور برا امريكا يقدر يرجع بنفس الفيزه.
    ونصيحه افضل واسرع سفاره بالرياض

والله الموفق.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan jeddah
    السلام عليكم

بفيدكم بهالمعلوومه وابي منكم دعواتكم

بحكيلكم القصه معاي عشان تستفيدو انا طالب مبتعث ولي ستنين وعندي فيزه خمس سنوات انهيت فترة اللغة ورجعت السعودية لضروف عائلية وجلست سنه بالسعودية والحمدلله حصلت على قبول جامعي وقررت ارجع ف سألت في المنتديات مالقيت اجابه على انه عندي فيزه خمس سنوات هل ارجع فيها او احتاج اني اغيرها. قلت مالي الا السفاره وراسلتهم وردولي (اذا كنت خارج امريكا اكثر من خمس شهور تحتاج تطلع رقم سيفيس جديد وفيزه جديده وتسديد السيفيس.. الخ) وسويت موعد قبل اسبوع وطلعت السفاره في الرياض والمقابله ما اخذت نص دقيقه والحمد لله وصلتني الفيزه بعد يومين وفيها خمس سنين.

مع العلم ان اللي انلغى رقم السيفيس تبعه وجلس فتره اقل من خمس شهور برا امريكا يقدر يرجع بنفس الفيزه.
    ونصيحه افضل واسرع سفاره بالرياض

والله الموفق.

مشكور اخوي على العلومه
    بس انا انلغي السيفس تبعي وانا في السعوديه لي ثلاث شهور وجاني الايتوني الجديد هل اطلع سيفس وفيزا جديده
    ولا امشي عادي بدون مشاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.