الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااجل جداً اصحاب الخبرة بسرعة ردكم الله يوفقكم

عاااااجل جداً اصحاب الخبرة بسرعة ردكم الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudimam
    saudimam

مبتعث جديد New Member

saudimam الولايات المتحدة الأمريكية

saudimam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة Murray Stste
    • Murray Stste
    • اعلام
    • ذكر
    • Murray, Ky
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

June 8th, 2012, 02:14 AM

إخواني وأخواتي الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استفسر منكم وبشكل عاجل جداً و أتمنئ أن أجد جوابا عندكم أو أرسل إيميل للسفارة الأمريكية للتأكد.

صدرت لي قبل كم يوم فيزا للدراسة F-1 وسفري أنا والعائلة سيكون في بداية أغسطس بحول الله تعالئ .

وسبق أن أصدرت فيزا سياحية B1 عام 2010 ومازالت سارية وتنتهي في 2015

تعرفون انه ليس من الممكن الدخول لأمريكا الا قبل شهر فقط من بدء الدراسة حسب I-20

سؤالي:

هل من الممكن نظاما أن أسافر بعد اسبوع لإنهاء اجراءات منزل وجدته هناك لاستئجاره وتسجيل أبنائي في المدارس وأعود بعد 10 أيام فقط علما كما ذكرت لكم أن لدي فيزا سياحة .. هل سؤاجه مشكلة اذا دخلت امريكا أم لا؟

آمل ردكم سريعا

جزاكم الله خيرا على تفاعلكم

السلام عليكم.
  2. وعليكم السلام

لاتوجد اي مشكلة في ذلك الفيزا السياحة صالحة وتنتهي في التاريخ المدون عليها يعني في 2015 ومتأكد من كلامي 100%

يعني حصولك على فيزا طالب لاتلغي فيزتك السياحية

اذا ذهبت بدون ماتعطيهم الاي 20 في المطار ستدخل كزائر
    7 "
  3. روحين بنبض واحد .. .اشكرك جداً علئ الرد السريع وماقصرت الله يعطيك العافية، أنا يوم صدرت الفيزا ٢٠١٠ سافرت شهر أنا والعائلة ورجعت، وبالتالي ما اعتقد ان فيه مشكلة اروح الحين.

nasa2009 .. ردك والله مريح جداً ومطمئن، طبعا فيزتي السياحة في جواز القديم وفيزتي للدراسة في جوازي الجديد فهل تعتقد ان الامر عادي؟
    وليطمئن قلبي هل ممكن اذا صدرت تأشيرة دراسة لواحد تلغئ السياحة والا لا؟
    وودي الله يخليك اخوي nasa تطمني اكثر هل تعرف احد صار معاه نفس الوضع او احد من إخواننا وخواتنا في المنتدئ؟
    هل تعتقد انه استفسر احتياط من السفارة في الرياض والا الوضع ميه بالمية غير مقلق؟ لأني صراحة ودي اروح للمدينة اللي جاني منها قبول اضبط الأوضاع في ١٠ ايام وارجع .. تعرف أخاف آصل للمطار ويقول لي مصدر لك فيزا طالب ليش تجي الان تراهم مسكات؟
    ياليت الله يحفظك جميعا تردون علئ استفساراتي.
    جزاكم الله خيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudimam
    روحين بنبض واحد .. .اشكرك جداً علئ الرد السريع وماقصرت الله يعطيك العافية، أنا يوم صدرت الفيزا ٢٠١٠ سافرت شهر أنا والعائلة ورجعت، وبالتالي ما اعتقد ان فيه مشكلة اروح الحين.

nasa2009 .. ردك والله مريح جداً ومطمئن، طبعا فيزتي السياحة في جواز القديم وفيزتي للدراسة في جوازي الجديد فهل تعتقد ان الامر عادي؟
    وليطمئن قلبي هل ممكن اذا صدرت تأشيرة دراسة لواحد تلغئ السياحة والا لا؟
    وودي الله يخليك اخوي nasa تطمني اكثر هل تعرف احد صار معاه نفس الوضع او احد من إخواننا وخواتنا في المنتدئ؟
    هل تعتقد انه استفسر احتياط من السفارة في الرياض والا الوضع ميه بالمية غير مقلق؟ لأني صراحة ودي اروح للمدينة اللي جاني منها قبول اضبط الأوضاع في ١٠ ايام وارجع .. تعرف أخاف آصل للمطار ويقول لي مصدر لك فيزا طالب ليش تجي الان تراهم مسكات؟
    ياليت الله يحفظك جميعا تردون علئ استفساراتي.
    جزاكم الله خيرا
    لاتقلق الامر عادي جدا حصولك على فيز طالب لاتلغي فيزتك السياحية

ولكي تطمئن هذا السؤال موجود في موقع السفارة الامريكية

[Is it OK to have two visas at the same time?

Yes, as long as the visas are for different purposes. For example it is OK to have a B1/B2 (tourist/business) and F1 (student) together, but not OK to have two valid F1 visas.

General Questions | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

واذا تبغى تتأكد اكثر راسل السقارة بكرة وردهم راح يكون نفس الكلام الي فوق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.