الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منتقل من كندا إلى أمريكا - خريج كلية كلية الجبيل - هندسة كهربائية

منتقل من كندا إلى أمريكا - خريج كلية كلية الجبيل - هندسة كهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nsn-933
    nsn-933

مبتعث جديد New Member

nsn-933 كندا

nsn-933 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة نيوبرونسويك
    • جامعة نيوبرونسويك
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • سانت جون, نيوبرونسويك
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

June 8th, 2012, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

تكفون تكفون تكفون اللي عنده اجابة لإستفساري لا يقرأ موضوعي وينحاش >>> تهديد هههههههههههه

أنا أدرس في كندا وخريج كلية الجبيل الصناعية ومبتعث وبحمد الله لقيت جامعة في أمريكا تعادل ساعاتي ,,,,

ما اخذت صيفي في الجامعة عشان أقدم على الفيزا الأمريكية في السعودية وموعدي بعد 11 يوم تقريبا ,,,,

من ضمن المتطلبات اللي تورطت فيها ضمان مالي لاني راسلت الملحقية وقالولي تاخذه من الوزارة والوزارة قالولي اجراءات الانتقال من دولة

تاخذ اقل شي اسبوعين ,,,

اذا في أحد بقولي غير الموعد فهذي صعبة لانه مافيه وقت

أتمنى من الله ثم منكم التفاعل مع موضوعي وبالله التوفيق ,,,,
  2. ما عندي خلفيه في موضوعك خاصة انك تبي تحول من دوله لدوله ولكن فيما يخص الضمان المالي :
    في راي انك تحاول تجيب لك ضمان مالي شخصي حتى تحصل على القبول الجامعي اذا لم تحصل عليه بعد ، وكذلك لإنهاء إجراءات الفيزا . وبعدها تكمل إجراءات التحويل .
    7 "
  3. اخوي shadowiness شكرا على الرد ووعد مني لأدعيلك

أنا عندي قبول جامعة وموعدي بعد تسعة ايام تقريبا ,,,, وبالنسبة إني أدبر ضمان مالي شخصي هذا اللي أنا فكرت فيه بس مدري وش أقولهم في المقابلة الشخصية ,,,

هل اقولهم مثلا اني انتظر اجراءات الوزارة في الانتقال من دولة الى دولة عشان كذا ما قدرت احصل على ضمان مالي من عندهم ؟
    7 "
  4. اول شي الله يجزاك خير وأحنا اخوان وتري ماسويت شي .

من الواضح انك حريص علي استخراج الفيزا وكسب الوقت في كونك مازلت تنتظر ان تنتهي اجراءات التحويل ، اذا كان كذلك الضمان الشخصي و الضمان من الوزارة لن يؤثر علي طلبك للفيزا.
    وانت حتي لو جبت لهم ضمان مالي شخصي ( وبالاصح شهاده بنكيه وكشف حساب لاخر ثلاث اشهر ) انا أشوف أنو من الافضل انك توضح لهم انك طالب مبتعث وتدرس في كندا وترغب في التحويل لأمريكا واذا كانت درجاتك حلوه خلال دراستك في كندا فبأذن الله انها سوف تسهم بشكل كبير في حصولك ع الفيزا .
    لا تنسى تاخذ معك كشف الدرجات الضمان المالي الي علي أساسه انت مبتعث لكندا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.