الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سويت مقايلة بالسفاره الامريكية

سويت مقايلة بالسفاره الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nassernasser
    Nassernasser

مبتعث مستجد Freshman Member

Nassernasser السعودية

Nassernasser , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة المعرفه
    • المعرفه
    • طب
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 10th, 2012, 05:26 PM

السلام عليكم

اخواني انا سويت مقابله بالسفاره الامريكيه بالرياض

بس ماعطاني ورقه بالنهايه .. قالي بتطلع خلال اسبوع

هل لازم يعطيني ورقه خضرا حسب ماقريت ولا كيف ؟

هوا ما اعطاني شي
  2. السلام عليكم
    خواتي اذا انتم طالعين على حسابكم الخاص حابة استفسر ايش الاوراق المطلوبة بمقابلة السفارة
    انا مبتعثة واختي معي موظفه بس بتطلع تدرس على حسابها الخاص ومقدمة على فيزا طالب ولاتعرف ايش مطلوب هل كشف حساب او شهادة بنكية وهل لازم تكون موجهه للسفارة الامريكية او الى من يهمة الامر ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي دراسات عليا
    الف مبروك مقدمااا

ماهو لازم يعطونك اي ورقه انا سويتهاا في الرياض الثلاثاء اللي فات واستلمتها الخميس مع انه قال بعد اسبوع

الله يوووووووووفقك يالغلا
    محظوووظ انت ههههههه أقل من اسبوع ,, اتمنى اكون مثلك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon 22
    السلام عليكم
    خواتي اذا انتم طالعين على حسابكم الخاص حابة استفسر ايش الاوراق المطلوبة بمقابلة السفارة
    انا مبتعثة واختي معي موظفه بس بتطلع تدرس على حسابها الخاص ومقدمة على فيزا طالب ولاتعرف ايش مطلوب هل كشف حساب او شهادة بنكية وهل لازم تكون موجهه للسفارة الامريكية او الى من يهمة الامر ؟؟؟
    اختك تحتاج الى , ضمان مالي من البنك الى من يهمه الامر ( جميع البنوك يعرفونه ) , اخر شادته تم الحصول عليها مترجمة , تعبة نموذج دي 160 ثم دفع رسوم التأشيرة في بنك سامبا ب600 ريال , ثم تسديد رسوم الموعد ب65 ريال ثم صور شخصية 5 في 5 بالحجاب مع كشف اطراف الشعر الامامي , واأهم شيء I-20 وهو قبولك في منشأة تعليمية , وطبعا جواز سفر , ليكن اول خطوة تحصلين عليها هي الضمان ثم ترجمة الشهادة ثم القبول من الجامعه ,,, تحياتي لك ,

انا مقابلتي في 30 جون اخر يوم في هذا الشهر ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simple-man
    اختك تحتاج الى , ضمان مالي من البنك الى من يهمه الامر ( جميع البنوك يعرفونه ) , اخر شادته تم الحصول عليها مترجمة , تعبة نموذج دي 160 ثم دفع رسوم التأشيرة في بنك سامبا ب600 ريال , ثم تسديد رسوم الموعد ب65 ريال ثم صور شخصية 5 في 5 بالحجاب مع كشف اطراف الشعر الامامي , واأهم شيء I-20 وهو قبولك في منشأة تعليمية , وطبعا جواز سفر , ليكن اول خطوة تحصلين عليها هي الضمان ثم ترجمة الشهادة ثم القبول من الجامعه ,,, تحياتي لك ,

انا مقابلتي في 30 جون اخر يوم في هذا الشهر ..

ايضا لا بد من سداد رسوم السيفس اون لاين لازم يكون عندك فيزا أو ماستركارد
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.