الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شششششبآب ، آبي مشششـورتكم تكفــون ، فيـني هم الله العالـم فيــه ..

شششششبآب ، آبي مشششـورتكم تكفــون ، فيـني هم الله العالـم فيــه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince4ever
    prince4ever

مبتعث فعال Active Member

prince4ever الولايات المتحدة الأمريكية

prince4ever , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة Arizona State University
    • Arizona State University
    • Engineering
    • ذكر
    • Phoenix, Tempe
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

June 18th, 2012, 04:28 AM

السسسسسسسسسسسلام عليكم و رحمـة الله و بركـــــــآته
    بـ آختصصصصـآر ، انا قدمت ع معهد في اريزونا و ارسلو لـي الاي توني ,, <<<< حلــــو ـآ ..
    جيت بـ آنتقل لـ الخطوهـ الثانيـه لـ آجرـآءـآ الفيزـآ اكتشفت انو جوازي ينتهي في ششششهر خمسسـة من عام 2013 < يـعني بـــعد 11 شششهـر من الان تقريبــآ ..
    درآسسستي تبدـآ في 15 / 8 / 2012 .. < يعني بعد ششهرين من الان تقريبــآ ..
    ..
    .
    آبـي مشششششورتكم بحكم خبرتكم ..
    اروح اقدم ع الفيزـآ و بـآقي ع جوازتي تقريبـآ سسسنة ، والا آجدد الجواز و بعدها اقدم افيزـآ .. !!
    واذا جددت الجواز ( فرضـآ ) .. كيف اروح اقدم ع الفيزـآ و الاي توني حقي مصدر ع جوازي القديــــم ..!!!
    واذا جا واحد قالي لا روح قدم ع الفيزا بجوازك القديــم ، طيب بعد خمس شهور لازم اجدد الجواز < اذا جددت الجواز هل من المفترض اقدم ع الفيزـآ من جديد و حوسسسة من جديد
    ..
    .
    آسسسئلتي كثير بس والله اني تآيه و لا ادري وش اسوي ، انا بـ آفصل من وظيفتي لـ اجل اكمل دراستي و ما ابغي اي شئ يعكر جوي هناك ..
    ابي فزعتكم و مشورتكم تكفـــون ..
    لو ما تبي تررد ( يكــــــفي دعـآئك الله يحيك ) .. ربنـآ يسسسسعدكم جميعـآ و يوفقكم يــ رب ..
  2. تقدر تقدم بجوازك الحالي لان المطلوب من السفارة ان يكون الجواز باقي عليه 6 اشهر على الاقل واذا قدمت على جواز جديد الفيزا في الجواز القديم تظل صالحة وتقدر تدبس الجواز القديم مع الجديد بس على شرط ان الفيزا مايكون فيها اي خرم او تلف
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما ان جوازك باقي فيه 11 شهر فـ ماعندك مشكلة تصدر الفيزا على الجواز القديم , وفي امريكا اذا بقى على جوازك ست شهور تجدده من احدى قنصليات المملكة في امريكا

بالنسبة
    للفيزا طبعاً في حال تجديد الجواز ما يحتاج انك تغير الفيزا , يعني لاجيت تدخل وتطلع من امريكا تشيل معك الجوازين

الجديد, والقديم الي فيه الفيزا, بدون الحاجة الى انك تغير الفيزا

بالتوفيق لك
    7 "
  4. اخوي الله يسسسعدك افهم من كلامك .. يعني اجد بجوازي الحالي و بعدين لـ جيت اجدد الجواز ما يحتاج اقدم ع الفيزا من جديد .. الجواز القديم يتدبس في الجديد ..
    ربنا يخليك لو انك متاكد من كلامك عطني خبـــــرررر .. لانو هـ الحل بيكون الحل الامثــــل ..
    بيض الله وجهك وربنا يسسسعدك ان شششآء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince4ever
    اخوي الله يسسسعدك افهم من كلامك .. يعني اجد بجوازي الحالي و بعدين لـ جيت اجدد الجواز ما يحتاج اقدم ع الفيزا من جديد .. الجواز القديم يتدبس في الجديد ..
    ربنا يخليك لو انك متاكد من كلامك عطني خبـــــرررر .. لانو هـ الحل بيكون الحل الامثــــل ..
    بيض الله وجهك وربنا يسسسعدك ان شششآء الله
    نعم ما يحتاج للتقديم على الفيزا من جديد تستخدم الفيزا من الجواز القديم
    7 "
  6. انا قبل سنة كان جوازي باقي عليه سنة ونص وقالوا لي جدد الجواز ورحت جددته وارسلته على الفيدكس لهم وطلعت فيزتي بعد خمس ايام على الجواز الجديد ورقم الجواز على الايتوني على القديم يعني مافيه اي مشكلة بس للحيطه خذ معك جوازك القديم يمكن يطلبونه منك في المطار
    7 "
  7. راح ارد من وحي تجربتي

انا مقدم على فيزه حق سنه وكان لبلان حقي اني اخلص انجليزي ورجع البلد اجدد الجواز وخذ فيزه 5 سنين

جوازي كان باقي عليه في وقت المقابله سنه وشهر وماجابو طاري انه جوازك ما جوازك

ملاحظه انا فيزتي تحت اجراآت اداريه والاجراآت تاخذ شهرين على حسب ردهم يعني بيبقى في جوازي 11 شهر بس ومعى ذلك محد جاب خبر

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.