الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ي الربع افزعوا لحد يهملني

مساعدة ي الربع افزعوا لحد يهملني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H.F.G
    H.F.G

مبتعث جديد New Member

H.F.G الولايات المتحدة الأمريكية

H.F.G , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry engineering > بإذْن الله , بجامعة university of dayton > إنْ شَاآء الله
    • university of dayton > إنْ شَاآء الله
    • chemistry engineering > بإذْن الله
    • ذكر
    • Dayton Ohio, OHIO
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

June 19th, 2012, 10:20 AM

السلام عليكم

كيف حالكم ي الربع

انا توني راجع من القنصليه الامريكيه بالظهران وجاي بدري وكلش تمام واوراقي كامله الحمد لله

واروح واخذ رقم وسألني الكشك الاول قالي قد جيت امريكا قلت ايه مع الوالد وانا صغير 3 سنين ممكن تقديري ممكن لان الوالد كان يدرس هناك

ثم رحت للكشك الي هو الدريشه الي فيها الشايب حق المقابله قالي عربي ولا انجليزي قلت speak no amricano متحمس

ويسأل وقال متى تخرجت ورااااح من بالي وقلت شهر شهرين وانا متخرج مالي اسبوعين عفوياا طلعت

شوي الا ورقه حمراء مُصفره

عزيزي الماقدم كلام كلام الزبده (مثل العديد من الطلبات سوف يحتاج طلبك الى اجراء اداري ولذلك سوف يتم رفض طلبك وفقا للقسم 221ج

ويتطلب مهلة 4-8 اسابيع ويقول انتظر ايميل اذا جاك ارسله فيدكس

وانا تارخ دراستي بالا تونتي 22 اوقست وحاجز 15 اوقست وخايف اتاخر ولا يسحبون علي

والمشكله الفلوس الي دافعها تروح هواء

الرجاء مساعدتي يالربع تكفون
  2. غلطت لما حجزت تذكرة قبل استلامك للفيزا ,, ومازال اكثر الطلبة يقعون في نفس الخطأ وهو الحجز قبل استلام الفيزا

علماً بأن السفارة الامريكية وقنصلياتها كاتبيها بالخط العريض بالموقع

* لا ترتب حجزك الا عند استلام التأشيرة بيدك
    7 "
  3. طيب وش السوات انا حجزت بس ما دفعت انا الحين ابي اعرف ليه هل هذا يسمونه طرد باتيكيت ؟ ولا فيه ناس كثير صار لهم نفس الشي

ولا يدرسون ملفي لاني ما حددت متى رحت امريكا وانا صغير ؟ والحين ارسل لهم شي ولا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.F.G
    طيب وش السوات انا حجزت بس ما دفعت انا الحين ابي اعرف ليه هل هذا يسمونه طرد باتيكيت ؟ ولا فيه ناس كثير صار لهم نفس الشي

ولا يدرسون ملفي لاني ما حددت متى رحت امريكا وانا صغير ؟ والحين ارسل لهم شي ولا ؟
    اذا مادفعت تقدر تلغيه انصل بالمكتب الي حجزت منه واستفسر والمفروض ماتحجز قبل الحصول على الفيزا

اما عن سفرك سابقا الى امريكا الاسئلة هذه موجودة في الاستمارة كان المفروض تاخذ وقتك وتجاوب عليها بدقة

وماعندك سوى الانتظار

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاه كيف
    عزيزي هل سألك اي شي تواريخ سفرك أو عن رقم الفيزا أو اي سؤال يتعلق بسفرك من قبل لأمريكا؟؟
    يهمني اعرف لاني سافرت قبل كذا ونفس وضعك وانا صغير مع الوالد وخايف يسألني وما اعرف اجاوب..
    اكيد راح يسألك بس ماراح يسأل عن ارقام
    اسئلة الارقام والتفاصيل موجودة في الاستمارة

واذا سألك جاوب بالي تعرفة واعطيه تاريخ تقريبي
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

ابشركم يا الربع ارسلو لي تسذا قبل ٤ ايام

Dear Sir,
    Your visa application is still being processed, in order to complete the process, please send us your passport via 2 way FedEx at your earliest convenience.
    Please don’t reply to this e-mail.

Regards
    Dhahran Visa Team

وارسلت لهم الحواز فيدكس ذهاب اياب

وللحين ما ارسلوه بالفدكس شيكت بالتراكنق نمبر

هل يتاخروا لما يستلمو الجواز

والله يوفق الجميع وخلو نفسياتكم عال العال لحد يزعل نفسه يمكن فيها خيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.