الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سوال بسيط

استفسار سوال بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القحطاني1992
    القحطاني1992

مبتعث جديد New Member

القحطاني1992 كندا

القحطاني1992 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة فنشاوي
    • فنشاوي
    • بزنس
    • ذكر
    • لندن, أونتاريو
    • اليمن
    • May 2012
    المزيدl

June 20th, 2012, 05:44 AM

السلام عليكم
    يا اخوان انا عبيت الفورم لكن لما خلصت وجدت مشكلة
    امم انا بدرس على حسابي فخطتي كانت اني أول سنتين ادرس كميونتي كولج وبعها أحول إلى جامعة
    بالفورم كاتبين كم بجلس في الولايات المتحدة وانا كتبت 5 سنين على اساس سنتين كميونتي كولج وثلاث في الجامعة لكن في ال i 20 كاتبينلي مدة الدراسة 24 شهر بس
    هل هذا الشيء بيببلي مشكلة ؟ أسوي واحد جديد وأكتب 24 شهر ولا عادي أخليها 5 سنين ؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في كل الاحوال انا من وجهة نظري لن يؤثر في طلبك ولكن قد تسأل ليش تبي تجلس اكثر من البرنامج (الفترة ) الموضحه في (I-20) عادي قلهم انا عندي خطه بعد ما اخلص الدبلوم راح احول الي جامعه لتكملة دراستي . مع اني استبعد يسألوك هالسؤال لان الفيزا مدتها خمس سنوات حتى لو عندك قبول لغه اسبوعين وهي الاقل فتره حتى تحصل على (visa F1) وهم يعرفون ان بعض الناس يروح على اساس لغه ومن الممكن ان يسوي تحويل من المعهد الى معهد , كليه , او جامعه اخرى . يعني من الاخير ( مجرد همسه ) السفارة الامريكيه ماهم شايلين هم السعوديين لانهم في الغالب بعد حصوله على قبول جامعي الملحقيه الثقافيه السعوديه راح تتحمل المصاريف وحتى لو قدر الله ما جاءته موافقه من الملحقيه فالسفاره راح تتكفل في ارجاع الطالب للسعوديه في حال عدم تحمله تكاليف السفر .
    اتمنى لك التوفيق تقبل ودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.